أكتوبر 08, 2015

كيف حصل مجلس دبي الرياضي على 270 سيارة أودي ؟

وقع الوكيل الحصري لعلامة أودي في الإمارات الشمالية اتفاقية استراتيجية مع مجلس دبي الرياضي، تهدف إلى توفير أكثر من 270 سيارة وسائق خاص للمجلس في سبيل تأمين تنقلات الرياضيين وكبار الشخصيات المشاركة في 11 فعالية بارزة تتضمن “دبي تورز”، أمسية دبي لكرة القدم وجوائز الكرة العالمية.

تم الإعلان عن الاتفاقية الجديدة في مؤتمر صحفي خاص عقد في مركز عرض أودي على شارع الشيخ زايد، حيث علق المدير العام لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية علي النابوده قائلا: “نعشق الرياضة ونتطلع دائما لانتهاز الفرص لتقديم الدعم للاعبين، الرياضيين، المدربين، مدراء الفرق والمئات من الأشخاص العاملين خلف الكواليس. واستضافة البطولات الرياضية ذات الأهمية يحتاج إلى جهد ضخم ونأمل أن يساهم أسطول مركبات أودي والسائقين في ضمان تنقل الجميع في أنحاء المدينة براحة تامة وفخامة تليق بمستوى الحدث”.

وعملت النابوده للسيارات مع مجلس دبي الرياضي في عدد كبير من الفعاليات ذات الأهمية على أجندة دبي الرياضية في الأعوام الأخيرة، بما فيها فعالية مؤتمر وجوائز الكرة العالمية، والتي تقام بحضور ومشاركة نخبة نجوم الكرة العالميين.

وهذا العام، سيقوم الوكيل الحصري بتوفير جميع خدمات السيارات للمؤتمر، حفل العشاء المتألق، حيث يتم تكريم أبرز الأسماء العالمية على تميزهم داخل وخارج أرض الملعب. وتقام الفعالية في ديسمبر من كل عام بتنظيم من مجلس دبي الرياضي وبتقديم من أودي ودعم من النابوده للسيارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات