نوفمبر 14, 2021

كيا EV9 الجديدة.. مفهوم السيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل

كشفت “كيا” عن الصور الرسمية الأولى لـ Concept EV9، مفهوم السيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل التي تجسد التزام الشركة بأن تصبح مزود حلول التنقل المستدام.

كيا EV9

وعقب إطلاق سيارة EV6، تقدم كيا Concept EV9 لمحة مميزة عن التوجه المستقبلي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل؛ حيث تجمع بين التصميم المتطور والتكنولوجيا فائقة الحداثة ومجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل في منتج واحد ورائد.

كيا EV9

وتُظهر الصور الأولى للسيارة الجديدة كيا EV9 تصميمها الخارجي فائق الحداثة، حيث تشير الرسوم التصويرية إلى أسلوب ترفيهي معاصر يتجلى بوضوح من خلال الوضعية الفنية التي تجسد معاني الرفعة والكفاءة.

كياEV6

كما توضح الصور تصميم المقصورة الذي يتجذر عميقاً في فلسفة الشركة، حيث تم تطويرها لمنح السائق والركاب مساحة داخلية مريحة ومرنة وقابلة للتكيف خلال الرحلة. أما الشاشة التفاعلية المذهلة وفائقة الاتساع والشكل الجديد كلياً لعجلة القيادة، فهما من أبرز مزايا التصميم الداخلي للسيارة أيضاً.

كياEV6

وتم الكشف عن الصور الأولية للسيارة الجديدة Concept EV9 قبيل انطلاق معرض لوس أنجلوس للسيارات (AutoMobility LA) الأسبوع المقبل. وستكشف “كيا” عن سيارتها الجديدة الكهربائية بالكامل عند الساعة 11:15 صباحاً (توقيت منطقة المحيط الهادي) من يوم 17 نوفمبر في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس.

كياEV6

أهم المقالات