ديسمبر 16, 2021

كيا كارينز تظهر في الهند: ثلاثة صفوف وست وسائد هوائية قياسية ومزايا اتصال ذكية

كشفت شركة “كيا” النقاب عن سيارة “كيا كارينز”، طراز الشركة الذي طال انتظاره بتصميمها الداخلي الفاخر، ومزايا الاتصال الذكية، والتصميم الخارجي الجريء، والمساحة الواسعة المتاحة لجميع الركاب حتى الجالسين في المقعد الثالث.

كيا كارينز

من المتوقع أن تساهم “كيا كارينز” بإرساء مفهوم جديد للمركبات الخاصة في الهند. وتهدف “كيا كارينز” في تصميمها إلى تلبية الاحتياجات المتطورة وغير الملباة للعائلات الهندية التي تطمح دوماً لمواكبة الحداثة والاستمتاع بالتنقل معاً.

ومن خلال “كيا كارينز”، تطلق الشركة فلسفتها التصميمية الجديدة (اتحاد الأضداد) في الهند. وتستوحي هذه الفسلفة القوية والجريئة إلهامها من التناقضات التي تختزلها الطبيعة والإنسانية. وهي تستند إلى 5 ركائز متينة:

كيا كارينز

الجرأة من أجل الطبيعة (Bold for Nature)، والفرح المستهدف (Joy for Reason)، والقدرة على التقدم والتطور (Power to Progress)، والتكنولوجيا من أجل الحياة (Technology for Life)، والتوتر من أجل الصفاء (Tension for Serenity).

ويقوم تصميم “كيا كارينز” على الركيزة الأخيرة، حيث يستحضر مثالية وبساطة الطبيعة ويجمعها في الوقت ذاته مع التوجه التصميمي الجديد للعلامة التجارية.

وتقدم مع كل من محركات البنزين والديزل جنبًا إلى جنب مع خيارات نقل متعددة، بما في ذلك 7 دي سي تي و6 إيه تي.

كيا كارينز

وتحتضن “كيا كارينز” اللغة التصميمية الفريدة والمؤثرة للشركة، حيث تجسد روح الشباب في سماتها المميزة. ويتميز التصميم الخارجي بتفاصيل جمالية فائقة الحداثة، مثل واجهة “وجه النمر” التي تتفرد بها الشركة، وشبكة سحب الهواء اللافتة للنظر، ومصابيح LED  الأمامية، ومصابيح القيادة النهارية (DRLs)، والتي تمنح الشركة بمجملها مظهراً قوياً ومثيراً للإعجاب.

ويوحي المظهر الجانبي للسيارة والذي يشبه سيارات الدفع الرباعي بالقوة كما يعزز الطابع القوي والفريد للسيارة.

كيا كارينز

أما التصميم الداخلي للسيارة، فهو يراعي احتياجات التنقل وتفضيلات الاستخدام اليومي في الهند. وينم التصميم الملفوف للوحة القيادة فائقة الحداثة عن طابع عصري مميز، بينما يعطي انطباعاً باتساع وفخامة المقصورة.

كيا كارينز

ولا شك أن التفاصيل المطلية بالكروم والتي تزين الأبواب تعزز من فخامة السيارة بشكل عام. ويتمركز نظام معلومات الملاحة الصوتية والمرئية عن بعد (AVNT) قياس 10.25 بوصة وسط لوحة القيادة، مما يوفر طابعاً عصرياً للغاية.

شاهد أيضاً: كيا سيلتوس الجديدة

 

 

أهم المقالات