يونيو 15, 2019

كيا كادينزا المحسنة لعام 2020 تنكشف رسميا بعد بعض التسريبات

بعد قيام شركة كيا بتريب بعض الصور عن سيارتها كادينزا المحسنة لعام 2020 جرى الكشف عنها رسميا في كوريا الجنوبية وذلك من أجل استكمال المسيرة الناجحة للطراز كما أنه ينافس في فئة متطلبة للغاية وهو ما يتطلب توفر التحديثات المناسبة من أجل الإستمرار في المنافسة.

كيا كادينزا المحسنة ” تسوق في كوريا الجنوبية تحت تسمية K7″ تمتاز بإدخال العديد من التحسينات التي تساعد في اجتذاب شريحة الزبائن الراغبة بتوفر وسيلة نقل مناسبة ولائقة بالتزامن مع التحلي بتكلفة تشغيلية معقولة وهو ما يجعلها الخيار المناسب لهذه الفئة من الزبائن.

كادينزا المحسنة

من ضمن التحسينات التي تبرز بشكل واضح في كيا كادينزا المحسنة هي شبكة التهوئة الأمامية حيث أنها أصبحت أكبر حجما وبشكل ملحوظ وأيضا أكبر ارتفاعا وهو ما يساعد في توفير مظهر شرس للغاية بجانب المصابيح الأمامية التي باتت أصغر حجما لكن مع توفيرها بتقنية ليد التي تساعد في إضاءة أفضل.

كادينزا المحسنة

تتضمن التحسينات في كيا كادينزا المحسنة إعادة تصميم الجهة السفلية من الصادم الأمامي حيث تم إعادة رسم كشافات الضباب التي أصبحت على شكل خطين على الأطراف عوضا عن التصميم المكعب وهو ما يضفي عليها المظهر العصري.

كادينزا المحسنة

من التحديثات التي يمكن ملاحظتها في كيا كادينزا المحسنة هي الجهة الخلفية حيث جرى إعادة تصميم المصابيح الخلفية لتتمتع بتصميم أفضل كما يمكن ملاحظة وجود الخط الواصل بينها في الأسفل ويتزين باللون الأحمر وهو ما يساعد في توفير طابع رياضي.

الصادم الخلفي في كيا كادينزا المحسنة يبرز من خلال مخارج العادم التي باتت تتمتع بفتحات أكبر حجما كما يبرز خط من الكروم يصل بينها لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة.

كادينزا المحسنة

تتضمن التحسينات في كيا كادينزا المحسنة المقصورة حيث يبرز مقبض علبة التروس الذي أصبح يعمل باللمس للخيار التعشيق المطلوب عوضا عن تحريكه كما جرى التخلي عن الساعة في لوحة القيادة الوسطية والإستعاضة عنها بزوج من فتحات التهوئة لنظام التكييف.

كادينزا المحسنة

من الأمور التي تم التعديل عليها في لوحة القيادة الوسطية في كيا كادينزا المحسنة هي دمج شاشة نظام التكييف مع الراديو بطريقة عصرية ومميزة للغاية.

كادينزا المحسنة

ميكانيكا لم يتم التأكيد على خيارات المحركات التي ستتوفر في كيا كادينزا المحسنة لكنه من المؤكد أن خيارات المحرك ستكون كافية لتحريك السيارة بسلاسة ومن المحتمل توفر الخيار الهجين الذي يساعد في توفير الوقود.

أهم المقالات