مارس 09, 2015

كيا تكشف النقاب عن قنبلتها الجديدة: “سبورت سبيس”

سيارة مصممة لقيادتها لمسافات طويلة، مثالية لعمليات السفر الطويل والمريح الذي يضمن أقصى درجات الراحة وأقل درجات الضغط، إنها “كيا سبورت سبيس” الجديدة التي كشفت عنها الشركة في المعرض الدولي الخامس والثمانين للسيارات في جنيف.

السيارة الرياضية التي تعكس التزام كيا بتقديم وسائل نقل عصرية ومثيرة لأربعة أشخاص، من دون التضحية بالأداء والثبات والاستهلاك المعتدل للوقود، تم تصميمها في مركز “كيا” الأوروبي في فرانكفورت ألمانيا، بإشراف مباشرٍ من كبير مصممي كيا في أوروبا غريغوري غيوم.

مقصورة الركاب رحبة وعملية، بحيث تكون متجددة الهواء والضوء بأقصى قدرٍ ممكن، مع فتحة سقف بانوراما كاملة الطول تسمح بدخول أشعة الشمس إلى السيارة. تجمع الداخلية بين السمات العملية والعصرية، حيث يجتمع الجلد الفاخر مع المواد الفنية المعاصرة، مثل الألياف الكربونية والألومنيوم المطحون المؤكسد؛ ومع وجود شاشة عرضٍ رقمية شكلية أمام قائد السيارة.

يجلس ركاب المقصورة الخلفية على مقاعد خلفية من قطعة واحدة مصنوعة من الجلد الأسود اللامع المنسوج يدوياً، مع اتساع المساحة لتشمل كل الركاب، في حين تتميز الحقيبة الخلفية لوضع الأمتعة ببكرات الصلب التي تجعل تحميل الحقائب أمراً أكثر سهولة، وتنحسر هذه البكرات إلى أسفل صندوق الأمتعة عندما يبدأ المحرك في الدوران، بشكلٍ يحفظ الأمتعة في مكانها خلال القيادة.

وتتمتع “كيا سبورت سبيس”، التي تحمل ما تميزت به كيا من هيكل مميز على شكل “أنف النمر”، وأبعاد محسوبةٍ بإحكام وأسطح بسيطة ونظيفة، بشكلٍ جريء وديناميكي يمنحها حضوراً قوياً على الطريق. وإليكم بعض الصور الخاصة مباشرة من المعرض:

لمتابعة المزيد من الصور المباشرة من معرض جنيف 2015، إليكم الانستجرام الخاص بنا alamalsayarat
ولمعرفة المزيد من الاخبار، تابعوا التويتر @alamalsayarat

أهم المقالات