يوليو 15, 2016

كل ما يتعلق بمجموعة بي ام دبليو.. بات اليوم تحت سقف واحد!

أرشيف شركة بي ام دبليو الكلاسيكية ومجموعة السيارات الكاملة، وورشة العمل ومركز العملاء وخدمة قطع الغيار للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية، باتت مجموعة كلها معا في المقر الجديد للشركة المؤلف من عدد من المباني في منطقة ميلبرتشوفن Milbertshofen في ميونيخ.

تبلغ مساحة الموقع القائم في شارع موساتش MoosacherStraße 66 حوالي 13,000 متر مربع ويضم واحدة من مباني الإنتاج الأولى التابعة لما كانت في ذلك الوقت شركة ناشئة. ولقد تم الحفاظ عليها خلال أعمال الترميم، كما على مبنى البوابة التراثي، وهو اليوم مبنى مُدرج للمحافظة عليه، ويشكل الأن المدخل إلى تاريخ مجموعة بي ام دبليو.

يوفر الموقع الجديد لمجموعة بي ام دبليو للسيارات الكلاسيكية أيضا نقطة تواصل لمالكي ومحبي السيارات الكلاسيكية من العلامات التجارية بي ام دبليو، ميني، ورولز رويس، مع توفير كافة المعلومات والخدمات المتعلقة بالحفاظ والعناية بسياراتهم ودراجاتهم النارية. ويتم عرض السيارات والعديد من المعروضات الأخرى من مجموعة شاملة لسيارات بي ام دبليو الكلاسيكية في قاعة الإنتاج التاريخية.

وتتوفر في المبنى مساحات ومرافق يمكن حجزها لإقامة المعارض والمناسبات، كما ويتواجد مرشدين يرافقون الزوار في جولاتهم لإعطاء لمحة عامة عن المكان الجديد ومعلومات عن تاريخ الشركة. وهنالك مقهى (مو 66) يستقبل الزوار ويوفر منظر مطل مباشرة على زجاج مركز مجموعة بي ام دبليو للسيارات الكلاسيكية.

وأتاحت مجموعة بي ام دبليو للسيارات الكلاسيكية في الموقع الجديد فرصا أكبر للنشاطات والبرامج المتعلقة بتاريخ الشركة، وللعلامات التجارية بي ام دبليو، ميني، ورولز رويس. وتقوم الفرق المسؤولة عن التواصل مع وسائل الإعلام والتسويق بعملها كذلك في الموقع الجديد جنبا إلى جنب مع الاختصاصيين المعنيين بتنظيم الفعاليات والمعارض.

ويتمتع موظفو مركز مجموعة بي ام دبليو للسيارات الكلاسيكية بسجل حافل من الخبرة والدراية والحماسة، حيث يعملون بعناية للحفاظ وتجديد السيارات والدراجات النارية التاريخية، وتقديم الدعم والمساعدة خلال عملية شراء أو بيع السيارات الكلاسيكية.

ويتضمن العرض ايضا قرض السيارات الكلاسيكية ومتجر قطع غيار يحتوي على أكثر من 55000 قطعة، وهو ينمو بشكل مستمر. وسيستفيد أصحاب الآليات الكلاسيكية النادرة ذات الأربع عجلات والعجلتين من هذا العرض للحصول على قطع الغيار الأصلية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما هي اثار ارتفاع حرارة الطقس على رديتر السيارة ؟

ما هي أسباب تخبط السيارة عند السرعة المرتفعة؟

تحذير هام.. هذا ما يقتل بطارية السيارة

ما هي أسباب ضعف عزم السيارة؟

أهم المقالات