نوفمبر 05, 2021

كلاسين تطرح كاديلاك إسكاليد مصفحة بمقصورة ساحرة لعام 2021

طرحت شركة كلاسين KLASSEN سيارة  كاديلاك إسكاليد المدرعة Cadillac Escalade لعام 2021، والمتميزة في فئتها، لتوفر لعشاقها  تجربة فريدة من الراحة والمتعة والجاذبية عبر مقصورتها الساحرة الجذابة ذات مستوى عال وحصري من الفخامة مع تجهيزات للأمان والحماية المطلقة.

تعد كلاسين كاديلاك إسكاليد المدرعة هى سيارة دفع رباعي مصفحة خاصة للغاية حيث تشتمل على سقف مرتفع بمعدل 4 بوصات،

مع العديد من الميزات الفاخرة وسمات الجودة التي ترفع أي راكب إلى مستوى رئاسي من الراحة والدروع الباليستية بزاوية 360 درجة .

تتمتع كاديلاك إسكاليد المصفحة أيضا بتصميم داخلي جذاب مخصص وحصري يتضمن مواد مبتكرة وعالية الجودة وتجهيزات فاخرة.

 السيارة مجهزة بمقاعد جلدية مدفأة ومبردة بنمط الكابتن مع أنظمة تدليك، وقضيب مخصص، ونظام إضاءة مبتكر بالإضافة إلى أنظمة صوت ووسائط متعددة متقدمة.

علاوة على ذلك، يتميز الحاجز بين السائق ومقصورة الركاب بتزويده بشاشة تلفزيون مخفية تتيح أقصى قدر من الرؤية.

تشتمل السيارة على تدريع محيط مقصورة الركاب من أجل توفير الحماية ضد القنابل و ذخيرة من نوع وينشستر أف إم جيه مقاس 7.62  و 308مم  بمقياس  NIJ 0108.01 المستوى 3 و / أو سي إي أن CEN 1063 مستوى BR6.

لضمان ترك خصائص مصنع السيارة سليمة في الغالب بعد التدريع، قامت كلاسين بترقية مكونات التعليق والفرامل لضمان أقصى قدر من الجودة والتحكم في القيادة.

وتتمتع إسكاليد بحماية محيطية كاملة لمقصورة الركاب، مع زجاج مقاوم للرصاص متعدد الطبقات عالي الجودة، وحماية للبطارية ووحدة تحكم إلكترونية، ومفصلات أبواب معززة ونقاط هيكلية و تعليق مقوى، و أجهزة رانفلات،

بالإضافة إلى تزويدها بنظام أمان للمركبة ليمكن الوصول إليها من الكابينة الأمامية بمرونة.

كما تتميز بمجموعة تدريع خفيفة الوزن ونظام أضواء الطوارئ، و إخماد الحرائق، ونظام ومكونات مكابح للخدمة الشاقة، مع عجلات شديدة التحمل

تعرض كلاسين سيارة  كاديلاك إسكاليد المدرعة للبيع لعام 2021، بقوة 426 حصان، مع معدل أستهلاك للوقود (في المدينة) يقدر بنحو 18 ليتر/100كم، و10.3ليتر/100كم على الطرقات السريعة.

لا تعلن كلاسين عن سعر كاديلاك إسكاليد المدرعة، ولكنها تتيح الأسعار عند الطلب.

المصدر: klassen.vip

أهم المقالات