سبتمبر 03, 2018

كاهن لندن تكسي TX4 :لندن تخطف الأنظار بسيّارة أجرة فاخرة

في عالم تعتبر فيه سيّارات الأجرة مركبات بسيطة لا تقدّم لركّابها مستويات عالية من الرفاهية والفخامة، تبرز سيّارة أجرة واحدة بين البقيّة في هذا السياق ” كاهن لندن تكسي TX4 “.

سيارة الأجرة كاهن لندن تكسي TX4 ، التي تمنح ركّابها تجربة ممتعة، ما يجعل في بعض الأحيان الاختيار بين قيادتك سيارتك الخاصّة وركوب سيّارة أجرة أمرا صعبا، لكن المشكلة تمكن في أنها ليست متوفّرة في كل مكان.

  كاهن لندن تكسي TX4

تم تصميم كاهن لندن تكسي TX4، من قبل أفضال كاهن، الرجل الذي يقف وراء تصميم سيّاراتي WB12 فينجينس وفينجينس فولانت اللتين تعتبران نسختين مطوّرتين من سيّارتي DB9 ,DB9 فولانت على التوالي، كما أنّه الشخص المسؤول عن شركة تشيلسي للشاحنات، المختصّة في إعادة هندسة سيّارتي لاند روفر ديفيندر وجيب رانجلر.

كاهن لندن تكسي TX4

ماذا نتوقّع من كاهن لندن تكسي TX4 بوجود هذه السيرة الذاتية المميّزة لكاهن؟

يتميّز التصميم الداخلي للسياراة بجلد نايا المبطّن والمثقوب، في جميع أنحاء المقصورة، وتكتسي لوحة القيادة بدرجات من اللون الأسود “البيانو” في وقت يمتد فيه الجلد إلى عجلة القيادة.

كاهن لندن تكسي TX4

وبما أن كاهن لندن تكسي TX4 تعتبر من واحدة من خمس سيّارات خاصة بمجموعة “لاست أوف لاين إيديشن” التي تتولّى شركة تكسي لندن إدارتها، فإنّه لا يمكنك عدم ملاحظة العلامة التجارية “لاس أوف لاين”، أمّا الميزة الأبرز في السيارة فهي ضوء النجوم المشع الذي يتوفّر في سيارات رولز رايس ورابتور S.

كاهن لندن تكسي TX4

ويمكنك العثور على أمرور أخرى مستمدّة من رولز رايس في التصميم الخارجي، مثل خيار الألوان الخمسة، والعجلات المتناقضة والشبكة المشقوقة، وهي تعتمد على محرّك ديزل “VM Motori” سعته 2.5 لتر.

وقال أفضال كاهن عن سيارة كاهن لندن تكسي TX4 : “في وقت من المؤسف أن نرى فيه سيارة جميلة ومبدعة تصل إلى نهاية حياتها، فإنه لشرف كبير أن أعيد تصميم سيّارة تعتبر بحق إحدى أشهر السيارات في العالم”.

كاهن لندن تكسي TX4

وتعتبر فكرة شراء سيّارة كهذه ونقلها لتعمل كسيّارة أجرة في بلدان أخرى فكرة مغرية، لكن تكاد الآمال تكون معدومة في هذا الجانب، حيث تم بيع 3 سيّارات من كاهن لندن تكسي TX4 في لندن حتّى الآن، في وقت سيختار في كاهن السيّارتين المتبقّيتين بنفسه.

أهم المقالات