نوفمبر 06, 2019

كاديلاك XT6 طراز 2020 قريبا في الخليج العربي

ينتظر جمهور علامة كاديلاك وعشاق عالم السيارات في الخليج العربي خصوصا والشرق الأوسط عموما، وصول سيارة كاديلاك XT6 طراز 2020 الجديدة إلى منطقتهم، والتي من المقرر أن يكون خلال الربع الأول من العام الجديد.

وبذلك تستعد شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية وأحد أكبر وكلاء السيارات في المنطقة، لاستقبال الوجه الجديد من شركة صناعة السيارات الفاخرة كاديلاك XT6 طراز 2020 الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن الكشف عن سيارة الكروس اوفر ذات الثلاثة صفوف من كاديلاك يأتي بعد أقل من عام على إطلاق الطراز الأصغر XT4، والذي شكل انطلاقة للخطة الاستراتيجية التي وضعتها العلامة الأميركية لتوسيع نطاق طرازاتها من السيارات خلال العامين المقبلين.

كاديلاك XT6 طراز 2020 قريبا في السعودية

حصلت كاديلاك XT6 طراز 2020 الجديدة كليا على تصميم جريء وعصري مستوحى من لغة التصميم التي شوهدت للمرة الأولى على سيارة إسكالا النموذجية، كما يتضح من التصميم الأفقي للمصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي.

يدعم هذا التصميم محرك بسعة 3.6 لتر 6 سلندر مصحوب بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 9 سرعات يجمع بين التشغيل السلس والاستجابة الديناميكية. كما يتواجد في محرك الـ XT6 نظام تعطيل عمل السلندرات بشكل قياسي في حال قيادتها بسرعات منخفضة، وذلك لتقليل استهلاك الوقود.

في الداخل، مقصورة كاديلاك XT6 طراز 2020 عبارة عن مجموعة من اللمسات الجمالية المشغولة بدقّة وحرفية عالية تعكس لغة كاديلاك التصميمية. يدعم جمالية تصميم المقصورة حزمة من المواصفات التقنية العالية، التي توفر للسائق بيئة متصلة وتجربة مميزة، منها شحن الهاتف اللاسلكي، ومخارج USB، بالإضافة إلى نظام صوتي من نوع Bose® Performance Series مع 14 سماعة، وشاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 بوصه داعمة لنظاميApple Car Play  وAndroid Auto. كما توفر XT6 العديد من المزايا الأخرى، مثل خاصية الدخول الذكي وخاصيتي الحفاظ على المسار والرؤية الليلية.

من جهته، اعتبر المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات الشيخ وليد الجميح أنه “بانضمام كاديلاك XT6 طراز 2020 تكتمل مجموعة كاديلاك لفئة السيارات متعددة الاستعمالات، والتي تضم سيارات XT4 التي حققت نجاحاً فاق جميع التوقعات منذ انطلاقتها، وXT5 وأيقونة كاديلاك اسكاليد. وبالتالي سيكون أمام عملائنا الكرام تشكيلة كبيرة من الخيارات الفاخرة التي تلبي جميع الرغبات والمتطلبات”.

أهم المقالات