سبتمبر 08, 2015

كاديلاك تواصل رحلة النجاح في الشرق الأوسط بنمو بلغ 32%

أعلنت كاديلاك الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها للعام 2015 حتى الآن، بنسبة 32% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأكد مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط فيليكس ويلر أن العلامة مستمرة في طريق النمو المتّسق الذي تسلكه على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وقال ويلر: “على مدى العام الماضي، استكملنا بنجاح عملية إعادة هندسة الطريقة التي ندير بها أعمالنا. ونتيجة لذلك، نلاحظ وجود تأثير إيجابي ينعكس على نجاحاتنا على المستوى العالمي، وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط أيضا”.

وأضاف: “لقد أصبحنا في الوقت الراهن أكثر استقلالية، وقمنا بتغييرات جذرية لهيكليتنا لنعزز التركيز على العملاء، والطرازات، وعروض خدمات ما بعد البيع، كما ونقدم العلامة بطريقة مختلفة تماما”.

ولقد شهد العام الجاري تغيراً في تقديم العلامة بطريقة يصفها ويلر بأنها تعكس الصورة الحقيقية: “علامة لأصحاب الشخصية المستقلة، لأولئك الذين يرغبون بالتفرّد عن الآخرين”.

وأضاف: “أن تمتلك صورة أنيقة ومتميزة هو أمر واحد، ولكن هذه الصورة لن تكون فعالة إلا إذا دعمتها بطرازات عالمية المستوى. فالعدد المتزايد من العملاء الذين يختارون سيارات كاديلاك لا يقدرون الجودة والفخامة فحسب، وإنما التكنولوجيات المعززة للحياة التي نقدمها بين أيديهم، وديناميكيات القيادة المتطورة والمحسوسة، إضافة إلى التصميم اللافت للأنظار”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات