مايو 17, 2014

كاديلاك إسكاليد 2015 تخطف الأضواء

جذبت سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كليا أنظار السائقين، فتهافتوا لإلقاء نظرة عن قرب على مزاياها الرائعة وإبداء إعجابهم بالسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات والفاخرة التي تشكل علامة فارقة في عالم الإبداع المتقن يدوياً والتقنيات المتطورة.

ويعد الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل، فيما يمكن في نفس الوقت التعرف عليه بشكل مباشر. وتبرز مزايا التطوّر المعاد تصميمها في هذه السيارة من كاديلاك في المقصورة الداخلية، التي أضيفت إليها مستويات جديدة من الفخامة الممزوجة بأحدث التقنيات.

وفي الواقع، وضعت إسكاليد منذ إطلاقها للمرة الأولى بصمتها الواضحة لتصبح معياراً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال تركيبتها المتميزة التي تتضمن التصميم الجريء والقدرات القوية واللمسات الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب. وبعد ذلك، دفعت ثلاثة أجيال متلاحقة من إسكاليد بعملاء فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى منحها مكانة مرموقة في فئتها.

أما إسكاليد 2015، فتستوحي ميزاتها التصميمية والتقنية من توسعات كاديلاك الخاصة بالمنتجات، لترتقي بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لدى العلامة، إلى مستويات جديدة. وستتوفر داخل صالات العرض في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام 2014.

أهم المقالات