أكتوبر 21, 2014

قد لا تصدق ما فعله الممثل توم كروز بسيارات الـ”بي أم دبليو” !

أصبح من الواضح اكتساح عالم السيارات لمجال اخراج الأفلام التشويقية التي تجمع أشهر النجوم والممثلين من أجل المزيد من التشويق والحماسة. ويبدو أن هناك اقرارا ضمنيا من رواد هذا المجال بأهمية السيارات بجذب فئة لا يستهان بها من أجل تسويق الأفلام والاستحواذ على قلوب المشاهدين.

وفي تصوير احد الافلام للممثل الشهير توم كروز، تم الاستعانة بمجموعة من السيارات الرياضية التي تتميز بفخامتها وتألقها بأسر القلوب.

والجدير بالذكر، أنه تم نشر بعض الصور لسيارات محطمة مما يعني أن توم كروز قام بتحطيم الكثير من الأيقونات في مشاهد هذا الفيلم الذي لم يعرف اسمه بعد.

وأكثر ما ميز هذه الصور هي احتوائها على سيارات “بي أم دبليو” من طراز “M3” على أن يتم اطلاق هذا الفيلم الذي يحمل الكثير من مشاهد السرعة الجنونية في العام المقبل.

يذكر أن سيارة “بي أم دبليو” من طراز “M3” تأتي بمحرك بسعة 3.0 لتر مما ينتج قوة تصل الى 430 حصانا، مع سرعة قصوى تبلغ 280 كم في الساعة الواحدة.

كما أنها مزودة بالأنظمة التالية: المكابح المانعة للانزلاق ABS، توزيع قوى المكابح الكترونيا EBD، خاصية مساعد المكابح، خاصية التحكم في الجر، خاصية الثبات الالكتروني، خاصية تثبيت السرعة ومراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات.

يشار الى أن هذه الأفلام تحمل الكثير من حوادث التفحيط المثيرة للاهتمام، الا انها قد تسلط الضوء على مدى امكانية هذه السيارات في مقاومة الصدمات اذ يبدو ان سيارات الـ”M3″ قد تحطمت بشكل كبير مما يثير الشكوك والالتباس حول هذا الأمر.

أهم المقالات