مايو 29, 2017

قدرة تسلا موديل 3 الجديدة على التسارع

كشف مخطط تم تسريبه عن إمكانية جديدة للنموذج 3 القادم من تسلا. إذا كان هذا المصدر صادق، فإن هذه السيدان ستكون قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 5.6 ثانية.

وعلى تويتر، نشر نادي مالكي نموذج 3 من تسلا رسماً بيانياً يقارن النموذج S بالنموذج الجديد 3.

وردا على سؤال أحد مستخدمي تويتر عن حقيقة الرسم فيقول صاحب الحساب (النادي) أن لديه مصادر في تسلا يفضلون عدم الكشف عن هويتهم.

وعلى نحو متوقع، فإن النموذج 3 لن يكون عن سيارة سريعة تقريبا كما هو الحال بالنسبة للسيارة الرائدة نموذج S P100D لوديكروس.

فإن التسارع وصولاً إلى ضرب 60 ميلا في الساعة في غضون 2.3 ثانية فقط، هو أسرع مركبة إنتاج قد تم اختبارها حتى الآن.

ولكن بالنسبة لأي سيدان جديدة مثل تسلا موديل 3، فإن وقت 5.6 ثانية يبدو معقولا. وقد سجلت بي أم دبليو 330i في عام 2017 تسارعاً حتى 60 ميلا في الساعة في غضون 5.5 ثانية خلال اختبار حديث.

ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في تسلا لموديل 3 في يوليو، على الرغم من أن الكثير من الطلبات قد تمت بالفعل لشراء هذه السيدان الصغيرة والمثيرة.

وكشفت تسلا سابقا أن النموذج 3 سيحقق مدى من حوالي 215 ميلا على شحنة واحدة, بينما ويشير الرسم البياني إلى أن هذا المدى سيكون على الأقل أعلى بقليل.

ستبدأ أسعار هذه السيارة عند حوالي 35000 دولار قبل الحوافز الحكومية. نأمل أن نعرف المزيد عن تسلا النموذج 3 في الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات