يونيو 29, 2021

فيسكر أوشن إلكتريك كروس ستأتي بقوة أكثر من 536 حصان

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسكر، هينريك فيكسر، أن سيارة فيسكر أوشن الكروس الكهربائي Fisker Ocean ستنتج أكثر من 536 حصانًا من خلال محركين وتعمل بنظام الدفع الرباعي.

في السابق، أكدت الشركة فقط أن النموذج يمتلك أكثر من 302 حصانًا. وتعتزم فيسكر إصدار مواصفات محدثة للكروس الكهربائي في نوفمبر.

فيسكر أوشن

نعلم أن سيارة فيسكر أوشن الكهربائية القادمة ستُقدم مع العديد من مجموعات نقل الحركة، وحزمة بطارية 80 كيلووات في الساعة التي يجب أن تستغرق ما بين 250 إلى 300 ميل في شحنة واحدة.

وفي وقت لاحق، غرّد الرئيس التنفيذي على تويتر، معلناً أن أوشن سيكون لها مواصفات أفضل أكثر من 400 كيلوواط (536 حصانًا).

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

تقدر فيسكر أن عمليات التسليم ستبدأ في الربع الأخير من عام 2022. ويبلغ السعر الأساسي 37.499 دولارًا أميركيًا، ويمكن للمشترين المهتمين وضع وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 250 دولارًا لحجز مكان في الطابور.

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

اعتبارًا من 26 أكتوبر 2020، كان لدى الشركة 8871 حجزًا للنموذج. كانت هناك أيضًا خطة لتقديم خدمة اشتراك مقابل 2.999 دولارًا مقدمًا و 379 دولارًا شهريًا من شأنها أن تسمح بما يصل إلى 30.000 ميل (48.280 كيلومترًا) من القيادة سنويًا.

أبرمت فيسكر صفقة مع ماجنا Magna لتصنيع أوشن في أوروبا واستخدام هندسة EV الخاصة بالمورد. كجزء من الاتفاق، استحوذت Magna على ستة بالمائة من فيسكر.

وعدت فيسكر بنسخة فريدة من أوشن للبابا فرانسيس. سيكون لها صندوق شفاف في الخلف حيث سيتمكن من الوقوف والتلويح للناس.

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

قامت فيسكر سابقًا بإثارة إصدار Force E القوي الذي وضعته الشركة كمركبة إنقاذ أو ربما للجيش. حتى الآن، رأينا ذلك فقط في العروض.

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

كان النموذج يحتوي على أجزاء مثل التعليق المحسن، والكثير من المصابيح الإضافية، وألواح الانزلاق، ورف السقف، وخزان مياه الشرب.

لم يتحدث صانع السيارات كثيرًا عن السيارة منذ عرض الصور في أبريل 2020.

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

فيسكر أوشن إلكتريك كروس

أهم المقالات