فبراير 05, 2017

فيراري F12M القادمة لمحات من GTC4 Lusso

تعمل فيراري حاليا على نسخة محدثة من Berlinetta F12 الجبارة التي تحدثت تقارير عن أنه سوف يتم تعريفها تحت إسم F12M وهذا هو أفضل تخمين لدينا حتى الآن على ما سوف تبدو عليه هذه السيارة.

ووفاءً لعادة فيراري في الإستبدال مع إستبدال فيراري 488 لـ458 وقيام GTC4 Lusso بالشيء نفسه بالنسبة لـFF، فمن المتوقع أن يعاد النظر بشكل كبير بسيارة F12M جديدة ولكن من دون تجديدها تماما.

هذه الإحالة تأتي عبر Marco Maltese من Trazione Posteriore، واضعة فيها كل الشائعات المتاحة عن F12M القادمة.

وكما ترون، الواجهة الأمامية تظهر مصداً أمامياً معدلاً مع مدخل هواء أكبر وأكثر عدوانية، وأنابيب تبريد للفرامل ومصابيح أمامية مماثلة في الاسلوب مع GTC4 Lusso.

من الخلف أيضاً حصلت هذه السيارة على نفس المعاملة الخفيفة مع نموذج الأربعة مقاعد من فيراري, وحصلت الآن على أربعة مصابيح خلفية، مفسد أكثر بروزا، ناشر أعمق وخطوط أنظف بكثير من أن النموذج الحالي.

محرك V12 ذو الإستنشاق الطبيعي سيبقى بالطبع، مع تقارير تشير بأنه قادر على ضخ طاقة توازي قوة 770 حصان، وهو نفس الرقم الذي تقدمه F12tdf المجنون.

وهناك أيضا شائعات بأن فيراري تفكر في إعطاء F12M نسخة T– على مستوى الدخول، بنفس سياق GTC4 Lusso T، موظفة محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 ليتر القادر على ضخ طاقة توازي قوة 710.

ويقال إن فيراري الجديدة على وشك أن يتم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات، مع قرار بعرض السيارة على الزبائن المحتملين خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات