مايو 16, 2016

فيراري 488 Spider تصل إلى لبنان.. فما هي مواصفاتها؟

خلال حفل استثنائي، أطلقت شركة سكوديريا لبنان ش.م.ل.، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، سيارة فيراري الجديدة 488 Spider في The Villa – الضبيه، جامعةً عدد كبير من الشخصيات المرموقة في المجتمع اللبناني، وعشّاق علامة الحصان الجامح.

شكّل الحفل تجربةً فريدة إلى الحضور، حيث عُرضت السيارة المكشوفة الجديدة من طراز V8 من خلال فيديو ثلاثي الأبعاد يُظهر تطوّر مجموعة سيارات Spider، انطلاقاً من طراز 308 GTS عام 1977، وصولاً إلى سيارة 488 Spider اليوم.

هذا العمل الابتكاري الذي قامت به شركة سكوديريا لبنان مع شركة 3D Mapping Factory، استخدم التقنيات الأحدث والأكثر تكنولوجيةً التي سمحت للحضور بالانتقال بكل مشهد إلى حقبة وزمن إطلاق سيارات Spider عبر السنين.

تقدّم السيارة الجديدة التي تتميّز بمحرك V8 المتمركز في الجهة الخلفية المتوسطة، مستوى عالي جداً من الابتكار التكنولوجي ضمن تصميم رفيع ومتطوّر، وتطرح ميزة السقف الثابت القابل للطي للمرّة الأولى ضمن التصميم المتطوّر هذا.

إضافةً إلى أدائها المتميّز، تتميّز 488 Spider بقوّة محرّك تبلغ 670 حصان إلى جانب عزم دوران يبلغ أقصاه 760 نانومتر بسرعة 3000 دورة في الدقيقة، ما يعطيها قدرة خارقة تمكّنها من الانتقال من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في ثلاث ثواني فقط، ومن صفر إلى 200 كيلومتر في الساعة في 8.7 ثواني فقط. وإلى جانب كفاءتها الاستثنائية، تتميّز 488 Spider بمستوى انبعاثات غاز أوكسيد الكربون CO2 أقلّ من السيارات السابقة المتميّزة بمحرّك V8.

اختبر الحضور مواصفات سيارة فيراري 488 Spider الجديدة خلال حفل الإطلاق الاستثنائي، حيث تعهّدت سكوديريا لبنان أن تواصل تطوّرها ونشاطاتها المستقبلية، مثل افتتاح صالة عرض للسيارات المستعملة والمصادق عليها ومركز لخدمات ما بعد البيع لصيانة سيارات فيراري.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

طرق مبتكرة لتنظيف داخلية سيارتك.. لا تستعملها رجاء

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

آخر إنجازات معجون الأسنان.. إزالة الخدوش عن السيارة !

أهم المقالات