أغسطس 19, 2015

فيراري 488 GTB برلينتا متوفرة في دبي

وصلت سيارة فيراري 488 GTB ، طراز برلينتا ذات محرك الثماني أسطوانات والمثبت بوضعية وسطية-خلفية، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك يمكن رؤية السيارة الجديدة بصالات عرض الطاير للسيارات في دبي.

السيارة الجديدة لا تكتفي بتقديم أداء استثنائي، بل تتيح كامل قوتها الخارقة للسائق مع مستويات تحكّم غير مسبوقة. يمثل رقم 488 في اسم 488 GTB سعة المحرك، بينما تشير أحرف GTB إلى “جران توريزمو برلينيتا”، وهي إشارة إلى تراث فيراري العميق.

تم تصميم السيارة من قبل مركز فيراري للتصميم، مع أشكال هيكلية جديدة بالكامل والتي تجسّد طابع السيارة الرياضي مع الحفاظ على نقاوة وأسلوب الخطوط الكلاسيكية التي تمثّل التصميم الأسطوري لسيارات فيراري. ويبرز في كافة تفاصيل التصميم الدمج السلس بين الشكل والوظيفة، كما يتضح أن بعض العناصر التصميمية مستوحاة من تصاميم الماضي، لا سيما تصميم الجنيحات المستوحى من طراز 308GTB .

يلتقي أداء المحرك الإستثنائي والديناميكا الهوائية المتطورة مع عناصر التحكم الديناميكية لترتقي بصورة كبيرة بمستوى الاستجابة الخارق الذي تتميّز به سيارات فيراري المعدّة للقيادة على الطريق وتقدّم أداء أشبه بأداء سيارات حلبة السباق.

وتعطي قوّة السيارة البالغة 670 حصان وأوقات استجابة محركها وهيكلها (0.8 ثواني و0.06 ثواني على التوالي) 488 GTB شخصية فريدة، وتضمن متعة قيادة لا مثيل لها لكافة السائقين بغض النظر عن مدى احترافهم.

ويبلغ سعر سيارة فيراري GTB 488 ، 955 ألف درهم إماراتي ، وذلك قبل إضافة أي تعديلات . يجسد برنامج الصيانة الممدد لسبع سنوات المتوفر معايير الجودة القياسية التي تتبناها فيراري وزيادة التركيز على خدمة العملاء. ويتوفر هذا البرنامج عبر مجموعة طرازات فيراري، وهو يغطي جميع أعمال الصيانة الدورية على مدى السنوات السبع الأولى من عمر السيارة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات