أغسطس 03, 2015

فيديو لاند روڤر يروي قصة شاب نجح في إلهام الأمة والمنطقة

تعاونت مؤخراً شركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع البطل الأولمبي القطري معتز عيسى برشم في إطلاق الفيلم الرابع ضمن سلسلة أفلامها “أرضي.. مصدر إلهامي”. ويسرد الفيلم قصة شاب متواضع برغم أضواء الشهرة، عمل بجد واجتهاد مدفوعاً بتصميم وعزيمة كبيرين أتاحا له تحقيق حلمه وإلهام الكثيرين في المنطقة.

وكانت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أطلقت سلسلة الأفلام “أرضي… مصدر إلهامي” في وقت سابق من العام الجاري كجزء من منصة الاتصال المبتكرة “أرضي”، وذلك بهدف تسليط الضوء على القصص الفريدة والملهمة لأصحاب الإنجازات المتميزة من شتى أنحاء المنطقة.

نشأ معتز في العاصمة القطرية الدوحة وسط عائلة تعشق الرياضة، ولطالما حلم بأن يصبح بطلاً رياضياً. وشكّل والد معتز مصدر إلهام له فتبع خطاه وشارك في سباقات المشي وسباقات الجري لمسافات طويلة والوثب الطويل، ولدى بلوغه الخامسة والعشرين من العمر، بدأ معتز المشاركة في سباقات الوثب العالي ليبزغ نجمه ويحقق التميز.

ومنذ فوزه بأول ميدالية ذهبية، واصل معتز تألّقه لينال الألقاب الواحد تلو الآخر. وتوّجت إنجازاته بنيله ذهبية بطولة العالم داخل الصالات في الوثب العالي لعام 2014. وكان الشاب الثامن في التاريخ الذي يسجل ارتفاع 2.40 متراً في الوثب العالي، كما أصبح في العام 2014 واحداً من أربعة أشخاص فقط يسجلون الرقم 2.43.

تم ترشيح معتز مؤخراً لينال جائزة أفضل رياضي، كما أسهم في إنجاح ملف قطر لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2019. وينصح برشم معجبيه وكل من يسعى لتحقيق إنجازات باهرة قائلاً: “لدى كل شخص حلم ما، لكن ينبغي تعديل الحلم ليتماشى مع المستجدات، اسعوا دائماً للنجاح في أي أمر تقومون به“.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات