يونيو 08, 2015

فيديو حفل إطلاق تويوتا كامري الجديدة في الإمارات

وصل الجيل الجديد من سيارة السيدان متوسطة الحجم الأفضل مبيعا في العالم إلى دولة الإمارات، حيث طرح الفطيم للسيارات الجيل الجديد من تويوتا كامري 2016 بتصميمها الهندسي الأكثر جرأة على الإطلاق.

ويأتي الطراز الجديد بتصميم خارجي معدل أكثر جرأة، إلى جانب تصميم داخلي اكثر فخامة، فيما حافظت السيارة على مستويات الكفاءة رفيعة المستوى التي تشتهر بها، والموثوقية العالية، ومزايا السلامة الاستثنائية، إضافة إلى تدني الكلفة الإجمالية للملكية التي لطالما اشتهرت بها.

وقد تم تصنيع هذه السيارة للعملاء الذين يرغبون بتصميم يحرك المشاعر ويوفر متعة قيادة غير مسبوقة، حيث تأتي كامري الجريئة الجديدة بتصميم أكثر تأثيراً وفخامة مع الشبك الأمامي الجديد والإضافات الكلية المتميزة التي عززت شكل التصميم الخارجي، فيما يبعث التصميم الداخلي الجديد الأنيق مشاعر الارتياح من النظرة الأولى بفضل باقة من اللمسات الراقية والفاخرة.

مع محركها سعة 2.5 لتر الذي ينتج عنه قوة قدرها 181حصاناً، توفر كامري الجديدة أفضل أداء للمحرك ضمن فئتها، بينما يقدم نظام التعليق الأكثر ديناميكية قيادة سلسة واستجابة ممتازة مع مستويات لا تُضاهى من الراحة.

وجرى تزويد السيارة بحزمة موسعة من التجهيزات التي توفر مستويات راحة من الدرجة الأولى وأجواء عصرية مبتكرة، فضلاً عن منح السائق والركاب مزايا سلامة إضافية.

موقع عالم السيارات حضر الحفل ونقل لكم الفيديو التالي:

أهم المقالات