أكتوبر 14, 2019

فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين للإحتفال بمسيرة فيات

بقاء شركة تختص بصناعة السيارات على قيد الحياة لمدة 120 عام هو أمر ليس بالسهل، فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين هي الوسيلة المناسبة للإحتفال.

فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين هي تخليد لذكرى شركة فيات التي تأسست عام 1899، بقاء شركة سيارات على قيد الحياة هو حتما ليس بالأمر السهل حيث أنها كانت شاهدة على عدة أحداث سواء أكانت اقتصادية أو سياسية فيما أنه في المقابل أدت هذه الظروف بعض علامات السيارات العريقة للتوقف عن العمل مثل أولدزموبيل وميركوري وأيضا روفر.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

ستتوفر فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين كأحد أنماط التجهيز في طراز 500X وهو طراز الدفع الرباعي ضمن فئة 500 لدى فيات وليس إصدار محدود، يمكن تمييز هذا النمط من خلال السقف باللون الأسود مع وجود 4 ألوان للطلاء وهي الأبيض العاجي والأبيض والأحمر والرمادي والأسود.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

يمتد اللون الأسود في فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين ليغطي الأطراف السفلية بالكامل لكلا من الصادم الأمامي والخلفي وأقواس العجلات وأيضا غطاء المرايا الجانبية كما يشمل العجلات بقياس 18 بوصة مما يساعد في توفير طابع مميز.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

لتحريك فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين بكل مرونة يوجد محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.3 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 177 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 285 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

تتألق مقصورة فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين من خلال احتوائها على اللون الأسود بالكامل مما يوفر شعورا مميزا بجانب وجود المقاعد الجلدية، تبرز لوحة القيادة من خلال وجود البلاستيك الأسود العالي اللمعان مما يوفر طابعا رياضيا لافتا للمقصورة.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

تمتاز شاشة نظام المعلومات في فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين بأنه يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتوفير الترفيه الكافي والمطلوب لكلا من السائق والركاب بجانب أنه يمكن الإستعانة بالشاشة من أجل استعراض الخرائط الإلكترونية أو حتى إجراء إتصال هاتفي.

إصدار الذكرى المائة والعشرين

بجانب فيات 500X إصدار الذكرى المائة والعشرين فإن الشركة توفر ذات الإصدار لكلا طرازي 500 القياسي وأيضا 500L وهو من فئة الفان، تسمية 500 بدأت مسيرتها عام 1958 وشكلت نقطة هامة في تاريخ علامة فيات حيث جرى انتاجها في الفترة ما بين 1957 ولغاية 1975، عادت التسمية ذاتها منذ عام 2007.

أهم المقالات