فبراير 20, 2019

فولكس واجن T6 تتحول إلى فان كهربائي بالكامل بفضل شركة ABT

شركة ABT هي أحد شركاء فريق أودي الذي يشارك في بطولة فورميولا-إي وهو من يقوم بصناعة المحركات الكهربائية للفريق وبالتي فإن صناعة المحركات الكهربائية ليس بالأمر الصعب أبدا، تسعى الشركة ذاتها لإثبات أن المحركات الكهربائية يمكن استعمالها في أي فئة من السيارات من خلال وضعه داخل هيكل فولكس واجن T6.

فولكس واجن T6 هو الفان الكبير الحجم من شركة فولكس واجن والذي يمكن طلبه لنقل البضائع أو الركاب، شركة ABT تسعى لإبهار زوار معرض جنيف للسيارات لعام 2019 من خلال استعراض قدرتها على تحويل طراز T6 إلى فان يعمل على الكهرباء بالكامل.

فولكس واجن T6

شركة ABT بفضل خبرتها الكافية في المحركات الكهربائية من خلال بطولة فورميولا-إي تسعى لإثبات أنه يمكن للسيارات الكهربائية التمتع بأداء مميز يوازي نظيرتها العاملة بالبنزين، يبرز ذلك جليا من خللا شارة “ABTe” الموجودة على عدة أماكن في فولكس واجن T6.

فولكس واجن T6

يمكن تمييز فولكس واجن T6 المعدل من شركة ABT من خلال وجود زوائد خارجية جديدة بالكامل، الصادم الأمامي أصبح يتمتع بتصميم شرس جدا والأمر ذاته ينطبق على الصادم الخلفي حيث أن التخلي عن نظام العادم ساعد في توفير تصميم أفضل كما تم تخفيض الإرتفاع لإعطاء مظهر رياضي أفضل ويمكن ملاحظة العجلات السوداء بقياس 20 بوصة.

فولكس واجن T6

يمكن ملاحظة الخطوط الخضراء في فولكس واجن T6 المعدل من شركة ABT للدلالة على أن هذا الفان هو كهربائي بالكامل، يبرز هذا اللون على حواف العجلات وعلى الجوانب وكذلك على الجناح الخلفي في أعلى صندوق الأمتعة وأيضا على الفتحات الموجودة في أسفل الصادم الأمامي.

فولكس واجن T6

المحرك الكهربائي الموجود في فولكس واجن T6 المعدل من شركة ABT قادر على انتاج 110 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 200 نيوتن.متر علما أن البطارية هي بجهد 37.3 كيلوواط.ساعة وهو ما يمكنها من السير لغاية 208 كم قبل الحاجة للشحن مجددا، سيتوفر أيضا خيار أكبر بجهد 74.6 كيلوواط.ساعة وهو يمكن من السير لغاية 400 كم قبل الشحن مجددا.

سيتوفر فولكس واجن T6 المعدل من شركة ABT للبيع اعتبارا من الربع الثالث لعام 2019.

أهم المقالات