يوليو 08, 2021

فولكس واجن كادي بان أمريكانا الجديدة: نسخة أكثر ميلًا إلى المغامرة

لا تزال مجموعة فولكس واجن تتعافى بعد تكلفة ديزل جيت وتوجه معظم مواردها نحو الكهربة. هذا لا يعني أنها تخلت تمامًا عن النماذج المتخصصة لتوفير المال وإعادة توجيه الأموال إلى منتجات أكثر أهمية.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

خذ على سبيل المثال كادي بان أمريكانا Caddy PanAmericana الجديدة لعام 2021، التي تأتي لتحل محل إصدار ألتراك Alltrack الذي كان متاح خلال الجيل السابق.

تتسم فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021، بأنها شاحنة صغيرة ذات “لمسة على الطرق الوعرة، ومتوفرة بشكل صارم مع قاعدة عجلات قصيرة في تكوينات الركاب والبضائع”.

يتم عرض كل شيء دون أي قيادة إضافية على الطرقات الوعرة لأن التغييرات تقتصر على الترقيات المرئية.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

قامت شركة فولكس واجن للمركبات التجارية بتزويد كادي أميركانا الجديدة بأقواس عجلات جديدة وحماية إضافية أسفل الهيكل، مطلية باللون الفضي في الأمام والخلف.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

تركب كادي على عجلات ذات لونين مقاس 17 بوصة، وتأتي مع ملصق جانبي يعمل كإشارة إلى الطريق من ألاسكا إلى تييرا ديل فويغو.

تأتي مصابيح LED في الأمام والخلف كمعدات قياسية، كما هو الحال مع رف السقف الفضي.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

يمكن للعملاء الاختيار من بين الألوان الخارجية التالية: البرونز النحاسي، والأزرق الفاتح، والفضي المنعكس، والأسود الداكن اللؤلؤي، والأبيض.

بغض النظر عن الاختيار، يتم تمييز الشريط الموجود في شبكة المبرد بالألوان مع الهيكل.

بالنظر تحت الغطاء، يوجد محرك توربيني رباعي الأسطوانات 1.5 TSI بقوة 113 حصان أو محرك ديزل 2.0 TDI بقوة 100 حصان أو 120 حصان.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

اعتمادًا على المحرك، تأتي كادي بان أمريكانا مع دفع أمامي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG بسبع سرعات وفي شكل دفع رباعي (4Motion) مع دواسة القابض.

يمكن أن تحمل ما يصل إلى 679 كجم (1.497 رطلاً) في حالة طراز الشحن وما يصل إلى 525 كجم (1.157 رطلاً) لنسخة الركاب.

تبلغ قدرة القطر القصوى للسائق متعدد الاستخدامات 1.5 طن متري (3306 رطل) ولا يوجد ما لا يقل عن 19 نظامًا لمساعدة السائق، خمسة منها ظهرت لأول مرة مع أحدث جيل من كادي تم طرحه في عام 2020.

فولكس واجن كادي بان أمريكانا 2021

أهم المقالات