أكتوبر 23, 2018

فولكس واجن طوارق وتيرامونت الجديدتان تصلان إلى السعودية

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارتين جديدتين من فولكس واجن، طوارق والسيارة الجديدة ذات 7 مقاعد تيرامونت الى معارضها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، وذلك تجسيداً لاستراتيجية الشركة في توفير أحدث طرازات فولكس واجن في السوق السعودي.

فولكس واجن طوارق

يتميز الطراز الجديد من “طوارق” – السيارة الفاخرة المتعددة الاستخدامات التي طال انتظارها – بالعديد من التكنولوجيات المتطورة، وأنظمة الاتصال والراحة ونظام المعلومات والترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى المستقبل.

انها سيارة فولكس واجن الاكثر تطورا تكنولوجيا في عصرها، وهذه السيارة لديها القدرة اثارة الحماس التكنولوجي والتصميم الذي يتشارك مع السائقين المحترفين لطرازات فاخرة والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة.

تتوفر طوارق الجديدة كليا في أربعة طرازات هي Trendline مع محرك بسعة 2.0 لتر، Trendline مع محرك بسعة 3.6 لتر، وComfortline وHighline.

فولكس واجن تيرامونت

أما سيارة “تيرامونت” الجديدة بالكامل فهي تقدم نفسها بصفة السيارة العائلية الكاملة ذات الاستخدامات المتعددة، مع توزيع عملي لمقاعدها السبعة، مع امكانية الدخول والخروج من الصف الثالث من المقاعد بخطوة واحدة حتى مع وجود مقاعد اطفال مثبتة في اماكنها، مما يتيح مجالا اوسع لجميع افراد العائلة.

السيارة ذات السبعة مقاعد هي أكبر سيارات فولكس واجن حجما المعروضة للبيع في منطقة الشرق الاوسط، فهي مصممة على توفير نموذج مثالي للعائلات وخلق نظرة جديدة جريئة في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات.

وتتوفر سيارة تيرامونت الجديدة كليا بأربعة طرازات هي تيرامونت S مع محرك بسعة 2.0 لتر، وS مع محرك بسعة 3.6 لتر، وSE وSEL.

شركة ساماكو

بهذه المناسبة، تحدث محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى ساماكو، قائلا: “إن شركة ساماكو للسيارات مستعدة دائماً لتوفير طرازات جديدة لعملائها الذين يرغبون في اقتناء سيارة متعددة الاستعمالات، والتي تملك كل الإمكانيات التقنية والأداء العالي والتصميم الرائع الجديد لتقديم قيادة آمنة وممتعة.

وأضاف: “يأتي إطلاق السيارة “تيرامونت” في السوق السعودي مناسباً للموسم المدرسي، كونها سيارة عائلية مميزة، فهي السيارة الأكبر والأقوى من فولكس واجن، كل ما في هذه السيارة من تجهيزات وتقنيات تلبي على أكمل وجه متطلبات العائلة، وهي تعزز مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستعمالات”.

أهم المقالات