يوليو 30, 2021

صور فولكس واجن تي روك كابريوليه فيس ليفت بدون تمويه

دخلت تي روك كابريوليه T-Roc Cabriolet، الطراز المفتوح الوحيد المتاح حاليًا من فولكس واجن، حيز الإنتاج منذ حوالي 19 شهرًا، لكن يبدو أن صانع السيارات الألماني يعد بالفعل نسخة محدثة من كابريو عالية الركوب.

تعرض الصور التجسسية المرفقة بالمقال نموذجًا أوليًا خلال الاختبار على الطرقات العامة ويبدو أنه خالٍ تمامًا من التمويه.

فولكس واجن تي روك كابريو

تم التقاط صور السيارة التجريبية فولكس واجن تي روك كابريوليه في الريف بالقرب من مقر فولكس واجن في فولفسبورج، وهي جاهزة لكشف النقاب عن الواجهة الأمامية المحدثة بالكامل دون أي تمويه.

فولكس واجن تي روك كابريو

كما ترون من الصور المرفقة، فإن المصد الآن لديه تصميم أبسط مع القسم السفلي الذي يفتقر إلى مصابيح الضباب.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شبكة المبرد العلوية بنمط مختلف وشريط كروم أكثر سمكًا، بالإضافة إلى شريط أفقي واحد فقط.

نتوقع أن يتلقى الكروس المفتوح أيضًا مصابيح أمامية محدثة تتضمن مصابيح LED جديدة تعمل في النهار والتي تتوافق بشكل أفضل مع تصميم الشبكة الجديد.

تشير لقطات التجسس هذه أيضًا إلى أن عناصر LED السداسية في المصد يمكن أن تنمو في الحجم قليلاً لخلق مظهر أكثر تعبيراً لـ T-Roc Cabriolet.

فولكس واجن تي روك كابريو

في الخلف، يبدو أن كل شيء لم يتغير، على الرغم من أنه قد يكون هناك القليل من التعديلات على تصميم الضوء الخلفي وترتيب المصد في نسخة الإنتاج النهائية. لا ينبغي استبعاد التصميمات الجديدة للعجلات والألوان الخارجية أيضًا.

لا نتوقع تغييرات كبيرة (إن وجدت) تحت غطاء المحرك حيث سيستمر تشغيل تي روك كابريوليه بالاختيار الحالي لمحركات TSI.

فولكس واجن تي روك كابريو

يمكن للعملاء الاختيار بين محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر و 114 حصان أو محرك TSI سعة 1.5 لتر بقوة 148 حصان. بغض النظر عن اختيار المحرك، تصل القوة إلى العجلات الأمامية إما من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية اختيارية بسبع سرعات وقابض مزدوج.

فولكس واجن تي روك كابريو

أهم المقالات