ديسمبر 28, 2022

فولكس واجن تطلق إصدار محدود من تي روك كابريوليه

كشفت فولكس واجن VW عن إصدار جديد من تي روك كابريوليه T-Roc Cabriolet والتي تعد سيارة مثيرة تماما ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، ويرجع ذلك في الغالب إلى سقف القماش القابل للطي الذي يشبه سقف السيارة العادي، الأمر الذي يجعلها ذات تصميم فريد وأكثر حضرية.

طرحت فولكس واجن طراز إيدشين جراي “Edition Gray” المحدود الإنتاج الجديد، والذي يتميز بتصميم خارجي رمادي غير لامع، كما يبدو من الاسم، مع حزمة تجهيزات للهيكل الخارجي R-Line، وغيرها العديد من الميزات.

أهم ما يميز طراز Edition Gray هو الطبقة الشفافة غير اللامعة على الظل الرمادي الإنديوم. ووفقًا للشركة، فإنها توفر نفس مستوى الحماية مثل الطبقة الشفافة التقليدية من حيث الأشعة فوق البنفسجية.

 في سيارة فولكس واجن تي روك كابريوليه الخاصة، يتم دمج الظل المطفأ مع طقم الجسم الرياضي R-Line واللمسات السوداء الجذابة من الداخل إلى الخارج.

تشتمل التجهيزات القياسية لفئة إيدشين على مجموعة من عجلات جرانج هيل Grange Hill السوداء مقاس 18 بوصة، وحزمة بلاك ستايل Black Style مع جناح خلفي فاخر.

تتميز السيارة بمصابيح أمامية مصفوفة LED خفيفة، ونظام ديسكفر ميديا الترفيهي، ومجموعة آي كيو درايف ADAS مع مساعد السفر شبه المستقل، وعجلة قيادة مُدفأة تدمج أدوات التحكم الحساسة للمس التي سيتم إيقافها قريبا، وكاميرا الرؤية الخلفية.

تضيف حزمة إيدشين بلس الاختيارية عجلات سوزوكا سوداء مقاس 19 بوصة، ونظام ديسكفر برو المعلوماتي الترفيهي الرائد، ونظام الصوت BeatsAudio، والتحكم التكيفي بالشاسيه (DCC) لضبط نظام التعليق.  الميزة الفريدة لجميع طرازات إيدشين جراي هي العتبات المرقمة، مما يدل على أن هذا عرض محدود.

يتم تقديم فولكس واجن تي روك كابريوليه إيدشين جراي حصريا مع محرك البنزين سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني ينتج قوة 148 حصان (110 كيلو واط / 150 حصان).

تنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي DSG بسبع سرعات. سيتم إنتاج تي روك في 999 وحدة، كما تم تحديد موعد التسليم الأول لشهر فبراير 2023، على أن تبدأ الأسعار من (49.443 دولار) للنسخة إيدشين “Edition”، بينما تبلغ تكلفة إيدشين بلس (54910 دولار).

هذا الأخير أغلى من سيارة فولكس واجن تي روك آر ذات السقف المغلق والتي تكلف (52،615 دولار) مما يوفر قدرا كبيرا من الطاقة الإضافية والدفع الرباعي. ومع ذلك، تشير فولكس واجن إلى أن طرازات Edition Gray توفر نحو (1490 دولار) و (2،555 دولار) على التوالي مقارنةً بمثيلاتها من طرازات آر لاين كابريوليه.

أهم المقالات