نوفمبر 26, 2019

فولكس واجن أطلس كروس سبورت R مستعد للمشاركة في باها 1000

المشاركة في أي فئة من الرياضات الميكانيكية تهدف لإبراز قدرة الشركة على التحمل والتحلي بالطبع الرياضي كذلك، فولكس واجن أطلس كروس سبورت R سيمثل الشركة في سباق باها 1000. 

جرى الكشف عن فولكس واجن أطلس كروس سبورت R خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وذلك من أجل المشاركة في سباق باها 1000 الصحراوي.

فولكس واجن أطلس كروس

تحتوي سيارة أطلس كروس سبورت R على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 480 حصان، لا تزال السيارة قيد التطوير مما يعني إمكانية انتاج المزيد من القوة الحصانية.

فولكس واجن أطلس كروس

ستشارك السيارة ضمن نطاق فئة المجموعة السابعة في سلسلة بطولات باها 1000 لعام 2020 وهو ما سيساعد على تطوير أداء السيارة لتحمل المسافة الطويلة للسباق.

فولكس واجن أطلس كروس

بالطبع جرى تزويد فولكس واجن أطلس كروس سبورت R التي ستشارك في سباقات باها 1000 بهيكل خفيف الوزن عوضا عن نظيره القياسي والغاية من ذلك هي المساعدة في اجتياز مراحل السباقات بأقل توقيت ممكن من أجل الفوز.

فولكس واجن أطلس كروس

تبرز الجهة الأمامية من فولكس واجن أطلس كروس سبورت R العريضة للغاية والتي تحتوي على ضادم أمامي رفيع من أجل تخطي التلال الرملية بسهولة ودون أي عناء يذكر كما تبرز شبكة التهوئة من الكروم وهي عنصر الفخامة الوحيد الذي جرى الحفاظ عليه.

فولكس واجن أطلس كروس

من أجل توفير الإنارة الكافية جرى تثبيت 7 كشافات ضباب أعلى الزجاج الأمامي وهو ما يساعد على توفير الإضاءة المطلوبة عند القيادة ليلا خاصة أن أغلب المراحل تكون في بيئة معزولة.

فولكس واجن أطلس كروس

جرى تزويد طراز  أطلس كروس سبورت R بالعجلات المخصصة للسباقات الصحراوية والتي تمتاز بالحافة المرتفعة لها من أجل المساعدة على تخطي الرمال بكل سهولة.

فولكس واجن أطلس كروس فولكس واجن أطلس كروس

مقصورة سيارة أطلس كروس سبورت R جرى تجريدها من كافة وسائل الراحة والرفاهية بالكامل، جرى تركيب مقاعد السباقات التي تساعد في تثبيت كلا من السائق والملاح بإحكام وذلك من خلال أحزمة الأمان الرباعية نقاط التثبيت.

فولكس واجن أطلس كروس

جرى تخصيص الجهة الخلفية من السيارة من أجل توفير الحيز الكافي لإستيعاب زوج الإطارات الإحتياطية التي تمكن السائق من وضعها مكان أي إطار يتعرض للإنثقاب أثناء السير داخل المراحل الخاصة.

أهم المقالات