مارس 12, 2021

فولفو XC60 المحدثة 2022.. أكثر ذكاءً مع نظام جديد للمعلومات والترفيه

قامت فولفو بتحديث سيارتها XC60 لعام 2022، بشكل يجعلها أكثر ذكاءً من حيث التقنيات الرائدة وإدخال نظام المعلومات والترفيه الذي يعمل بنظام أندرويد، أو أن تكون أكثر جاذبية عبر منحها تحولًا بصرياً دقيقاً للغاية.

 فولفو XC60 المحدثة 2022

تعمل شاشة اللمس الرأسية في XC60 الآن على توفير التقنيات الجديدة تجربة سهلة الاستخدام لمن هم على دراية بنظام تشغيل غوغل، ويسمح للمستخدمين بالتسجيل في حزمة الخدمات الرقمية.

فولفو XC60 المحدثة 2022

وتشمل الحزمة، تطبيقات وخدمات عملاق التكنولوجيا، بما في ذلك المساعد الشخصي، والتنقل في الخرائط، والتطبيقات المحلية داخل السيارة المتاحة والموسيقى عبر Google Play في جميع دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

فولفو XC60 المحدثة 2022

كما يوفر الوصول إلى التطبيق المخصص لصانع السيارات، إلى جانب شحن الهاتف اللاسلكي.

كما جرى تحسين سلامة فولفو XC60 الجديدة، من خلال تقديم أحدث أنظمة مساعدة السائق ADAS.

وهو يستخدم مستشعرات فوق صوتية، ورادارات، وكاميرات لتسهيل القيادة شبه المستقلة عبر وظيفة “Pilot Assist” التي تعمل من حالة التوقف التام إلى سرعات الطرقات السريعة.

أما التصميم، فتعدل بشكل متواضع، مع قيام الشركة السويدية بتعديل الشبكة والمصدات، وتقديم عجلات جديدة وخيارات ألوان خارجية.

 فولفو XC60 المحدثة 2022

لم تقل فولفو أي شيء عن تشكيلة المحرك، لذلك من المحتمل أن تستمر دون أي تغييرات على الإطلاق. فيما ستدخل فولفو XC60 المحدثة الإنتاج في نهاية مايو.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في يونيو للأسواق الأوروبية، مع الإعلان عن الأسعار والمواصفات في وقت لاحق.

 فولفو XC60 المحدثة 2022

أهم المقالات