سبتمبر 09, 2018

فولفو 360C الاختبارية تعكس التوجه المستقبلي للسفر برا

السفر برا تطور كثيرا عن السابق وخاصة عند ظهور السيارة مما ساهم في توفير الكثير من الوقت اللازم الا أن شركة فولفو لم تكتفي بذلك بل قررت استعراض التوجه المستقبلي للحد من الارهاق قدر الامكان بطراز فولفو 360C .

شركة فولفو هي من أبرز العلامات التي لها ابتكارات عديدة في مجال سلامة وحماية الركاب والحد من الوفيات الناجمة عن حوداث السير قدر الامكان، ترغب الشركة بتغيير مفهوم السفر برا قدر الامكان من خلال طراز فولفو 360C الاختباري.

فولفو 360C

كما يشير الاسم فان سيارة فولفو 360C الاختبارية تتمتع بمدى رؤية واسع ويعود الفضل بذلك من خلال احاطة السيارة بالزجاج بالكامل مما يتيح للركاب التمتع بالمناظر المحيطة وأيضا لاراحتهم قدر الامكان من عناء القيادة لمسافات طويلة.

فولفو 360C

الغاية الرئيسية من فولفو 360C الاختبارية هي لابراز مدى امكانية الشركة في منافسة باقي الشركات التي توفر خدمات النقل سواء الحافلات أو القطارات.

من أبرز الميزات في سيارة فولفو 360C الاختبارية هي أنها تحتوي على المستوى الخامس من القيادة الذاتية أي أنها لا تحتوي على مقود بل كل المطلوب من الركاب اختيار الوجهة المطلوبة فقط والجلوس لغاية الوصول، يمكن على سبيل المثال التحدث بواسطة الهاتف المحمول أو مراجعة جدول ومخطط سير العمل والبريد الالكتروني كذلك أو مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة، يظهر من خلال الصور وجود نظام معلوماتي متكامل على الزجاج الجانبي للركاب لعرض ما يرغب به الركاب معرفته مثل حالة الطقس وآخر الأخبار سواء أكانت اقتصادية أو سياسية أو رياضية، يمكن أيضا للركاب النوم خاصة في حال كانت المسافة طويلة وطلب ايقاظهم عند الاقتراب من الوجهة المرغوبة.

فولفو 360C

عند الحديث عن فولفو فان ذلك يعني الحديث عن السلامة، سيارة فولفو 360C الاختبارية مزودة بأجهزة استشعار عالية التطور للتوقف عند اقتراب المشاة من ممراتهم أثناء السير في المدن المكتظة بالسكان وهو أمر ذو حدين حيث أنه قد يتعمد أحد المشاة الوقوف أمام السيارة لاعاقة سيرها قدر الامكان.

فولفو 360C

يجدر الذكر أن فولفو أطلقت مؤخرا علامة فرعية هي بولستار التي تختص بانتاج السيارات الكهربائية بالكامل لتعكس التوجه المستقبلي لها على غرار العديد من العلامات المنافسة.

فولفو 360C

أهم المقالات