نوفمبر 01, 2018

فورد GT بالإصدار الكربوني للمشاركة في معرض سيما

شركة فورد هي شركة عريقة ومن الشهود على بداية صناعة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، يعود الفضل بشكل رئيسي لذات الشركة في جعل خط الإنتاج متحركا مما وفر الكثير من تكلفة الإنتاج، بالتالي من الضروري وجود فورد في أي فعالية متعلقة بالسيارات وهو ما سيحدث من خلال استعراض فورد GT بالإصدار الكربوني خلال فعاليات معرض سيما.

فورد GT بالإصدار الكربوني هي الوسيلة الأفضل من شركة فورد لجذب انتباه الحضور في معرض سيما للسيارات كما أنها تشكل امتدادا للجيل الأول الذي تم انتاجه في الفترة ما بين 2004-2006، تم اتخاذ القرار بانتاج الجيل الثاني عام 2016 علما أنه يجب التقدم بطلب الشراء ومن ثم انتظار الدور لتسلم السيارة، من الشروط التي يجب مراعاتها عند الشراء هي أنه في حال الرغبة في اعادة البيع يجب ألا يتم ذلك قبل عامين من أجل الحفاظ على الفرادة والتميز، قام نجم المصارعة جون سينا بخرق هذا الشرط مما دفع لإتخاذ إجراء قضائي بحقه لكن تم لاحقا التوصل إلى التسوية المناسبة لكلا الطرفين.

فورد GT بالإصدار الكربوني

صرح مدير التسويق في شركة فورد لانس موسلي أن توفير فورد GT بالإصدار الكربوني هو إستجابة لطلبات الزبائن الذين يريدون التميز لأقصى حد ممكن كما أننا في شركة فورد لا نألو جهدا من أجل إرضاء عملائنا أينما كانو.

تحتوي فورد GT بالإصدار الكربوني على المحرك ذاته المتوفر في نظيرتها الإعتيادية وهو مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر ويتصل بمحرك كهربائي مما يساهم في بلوغ ناتج القوة 650 حصان.

فورد GT بالإصدار الكربوني

يمكن تمييز فورد GT بالإصدار الكربوني من خلال مقابض تبديل التروس خلف المقود بتصميم مميز ومقاعد ذات طابع استثنائي مع وجود حياكة فضية اللون وكتابة على لوحة القيادة من أجل التميز لأقصى حد ممكن.

تأتي فورد GT بالإصدار الكربوني ضمن خطة الشركة بتوسعة الإنتاج من خلال الزيادة بـ350 وحدة، يساهم ذلك في زيادة مدة الإنتاج المقررة لغاية عام 2022 عوضا عن 2020 كما كان مخططا في السابق.

فورد GT بالإصدار الكربوني

من أبرز ما يميز فورد GT بالإصدار الكربوني أنها صالحة للقيادة على الطرقات العامة والحلبات في وقت واحد لسيارة تتمتع بممظهر مستوحى من السباقات.

أهم المقالات