سبتمبر 14, 2015

فورد موستانج تبدأ بإنتاج الطراز ذي المقود الأيمن

تبين مؤخرا أن فورد موستانج هي السيارة الرياضيّة الأكثر مبيعاً في العالم خلال الفصل الأول من السنة، وذلك وفق البيانات العالميّة لتسجيل السيارات لشركة IHS.

فخلال الأشهر الستة الأولى من سنة 2015، تهافت العملاء حول العالم على تسجيل 76124 مركبة – أي بزيادة قدرها 56 في المئة مقارنةً بالفترة نفسها من السنة الماضية. كما شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا زيادة بمقدار 95% خلال هذه الفترة من العام 2015 مقابل الفترة ذاتها من العام الماضي.

وفي هذا الإطار، تستمر الشركة بتسريع وتيرة الإنتاج والتوسّع حول العالم من خلال الطرازات ذي المقود الأيمن التي بدأ إنتاجها بشكل رسميّ في مصنع فلات روك لتجميع السيارات في منطقة فلات روك، ميشيغن، استكمالاً لعمليّة الإطلاق العالميّة للسيارة للمرّة الأولى.

وهذه هي السنة الأولى التي تكون فيها سيارة موستانج متوفّرة للعملاء في أكثر من 100 سوق حول العالم – بما في ذلك البلدان التي يقود فيها السائقون على الجهة اليسرى للطريق.

وبالتالي فإنّ إضافة سيارة موستانج ذات مقود أيمن إلى مجموعة فورد العالميّة ستسمح بالتصدير إلى أكثر من 25 سوقاً من تلك الأسواق حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا، أستراليا، نيوزيلندا، واليابان، بالإضافة إلى قبرص ومالطا وبعض جزر البحر الكاريبيّ.

رائدة في المبيعات العالميّة

بدأت المبيعات في الولايات المتحدة وآسيا في الشتاء الماضي، ووصلت سيارات موستانج إلى الأسواق الأوروبية خلال فصل الصيف.

في الولايات المتحدة، ازدادت >>>

أهم المقالات