نوفمبر 28, 2018

فورد فوكس RS بمقصورة معدلة من كارلكس ديزاين

شركة كارلكس ديزاين تحصر تعديلاتها فقط على المقصورة الداخلية للسيارة وتعطيها طابعا مميزا للغاية، فورد فوكس RS هي من هذه السيارات التي تم تعديل مقصورتها لمن يرغب بالتميز.

فورد فوكس RS تنتمي لفئة الهاتشباك الرياضية حيث أنها تحتوي على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.3 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 350 حصان وعزم دوران يصل لغاية 475 نيوتن.متر، الإندفاع يتم بالعجلات الأربعة بخلاف طراز ST الذي يندفع فقط بالعجلات الأمامية، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب، لم تقم شركة كارلكس ديزاين بالتعديل عليه.

فورد فوكس RS

مقصورة فورد فوكس RS يغلب عليها الطايع الرياضي إلا أن البعض يعتبرها بسيطة للغاية وهو الأمر الذي دفع بشركة كارلكس ديزاين لوضع لمساتها عليها والخروج بنتيجة مميزة للغاية.

فورد فوكس RS

أبرز ما يمكن ملاحظته في مقصورة فورد فوكس RS المعدلة من كارلكس ديزاين هو المقاعد الجلدية حيث أنها تتمتع بحياكة ذات تصميم مميز حيث يمكن ملاحظة الخطوط المتعددة للتنجيد التي تعطي طابعا رياضيا مميزا.

فورد فوكس RS

المقاعد الخلفية في مقصورة فورد فوكس RS تتمتع بذات نمط التنجيد الموجود في نظيرتها الأمامية من شركة كارلكس ديزاين، تم كذلك العناية بالجهة الفاصلة بين المقاعد الأمامية من أجل إعطاء مظهر مميز للمقصورة.

فورد فوكس RS

يبرز أيضا نمط التنجيد في جزء من الأبواب لمقصورة فورد فوكس RS حيث أن كرلكس ديزاين تريد عدم وجود أي جزء في المقصورة لم يخضع لأي من لمساتها والنتيجة هي مقصورة مميزة بجانب الأداء المميز الذي توفره السيارة من خلال أحصنتها الـ350 مع الإندفاع بالعجلات الأربعة.

فورد فوكس RS

لم تهمل شركة كارلكس ديزاين المقود في مقصورة فورد فوكس RS ، تم توفير كساء جادي له مع حياكة صفراء من أجل توفير طابع رياضي له بجانب المقاعد والأبواب وهو ما يثبت حرص الشركة البولندية على توفير تميز لا مثيل له.

فورد فوكس RS

شركة كارلكس ديزاين هي واحدة من شركات التعديل التي تركز تعديلاتها على المقصورة فقط وهو أمر جيد حيث أن هذا الجزء تحديدا من السيارة يقضي به السائق أغلب الوقت، فورد فوكس RS هي ليست الوحيدة الت تم تعديل مقصورتها من ذات الشركة بل أيضا يمكنكم الإطلاع على كل من سيارتي مرسيدس-بنز 230SL و C43 من خلال الضغط على كلاهما.    

أهم المقالات