يونيو 30, 2019

فورد سوبرديوتي تريمور لقدرات أفضل على كافة الطرقات

توفر شركة فورد خيار سوبرديوتي من أجل توفير قدرات أكبر على صعيد التحميل وأيضا سحب المقطورات في الخلف وهو ما يناسب فئة محددة من الزبائن، أحيانا قد يضطر السائق للقيادة على طرقات غير معبدة وذلك من أجل توصيل البضائع والمنتجات في أماكن بعيدة للغاية، من أجل ذلك فإن خيار سوبرديوتي تريمور هو الحل الأفضل لذلك.

يتميز خيار سوبرديوتي تريمور من خلال زيادة الإرتفاع بفارق 5 سم بالمقارنة مع طراز سوبرديوتي نفسه ليصبح الإرتفاع الإجمالي عن سطح الطريق 27.4 سم وهو ما سيساعد على تخطي الجداول المائية الصغيرة وأيضا اجتياز الطرقات الصخرية دون أي عناء يذكر وهو ما يساعد أيضا بدوره في حماية المكونات في الأسفل من أية أضرار.

سوبرديوتي تريمور

سيتوفر فورد سوبرديوتي تريمور بعجلات يبلغ قياسها 18 بوصة مغلفة بإطارات مخصصة للطرقات الوعرة بقياس 35 بوصة وهو ما يلائم القيادة على الطرقات الصعبة بكل سهولة بالغة.

سوبرديوتي تريمور

من أجل المساعدة على اجتياز الطرقات المليئة بالصخور فإن فورد سوبرديوتي تريمور يحتوي على ميزة “Rock crawl” حيث أنه عند اختيار هذه الوضعية يتم تعديل برمجة جهاز التعليق للمساعدة على تخطي العوائق الصخرية بكل سهولة.

سوبرديوتي تريمور

ميكانيكيا يتوفر فورد سوبرديوتي تريمور بخيارين من محركات البنزين كلاهما مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 لكن أحدهما بسعة 6.2 ليتر والآخر بسعة 7.3 ليتر بجانب خيار الديزل بسعة 6.7 ليتر لكن لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل متعلقة بناتج القوة أو عزم الدوران، جميع هذه الخيارات تتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب مع وجود النسبة المنخفضة.

سوبرديوتي تريمور

صرح رئيس قسم التسويق لفرع الشاحنات لدى فورد أن توفير سوبرديوتي تريمور بسبب أن الزبائن يقومون بالإستعانة بهذه الفئة من المركبات ليس فقط من أجل المساعدة على إنجاز الأعمال بل أيضا أثناء عطلات نهاية الأسبوع من أجل ممارسة هواية الصيد وأيضا لجر القوارب أو التخييم وهو ما يسرنا أن نلبيه لهم.

سوبرديوتي تريمور

الجدير بالذكر أن فورد سوبرديوتي تريمور سيدفع علامة رام لإطلاق ذات النمط من طراز رام HD وأيضا من شفروليه سيلفرادو HD وهو ما سيساعد في توفير خيارات أكثر أمام الزبائن.

أهم المقالات