مارس 04, 2021

فورد تستعد لإطلاق نسخة هجينة من الجيل القادم من رينجر

انتشرت التكهنات حول سيارة رينجر الهجينة المحتملة لبعض الوقت، وفي بيان تم تقديمه مؤخرًا إلى شركة Car Expert، أكد متحدث باسم شركة فورد أوروبا أنهم بصدد دفع العلامة ليكون نطاق سياراتها التجارية بالكامل بـ”انبعاثات صفرية” ويشمل رينجر Ranger.

 فورد رينجر

لا تزال التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة في سيارة رينجر الهجينة غامضة، لكنها ستشهد على الأرجح محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.3 ليتر يعمل بالشحن التوربيني جنبًا إلى جنب مع نظام هجين.

يمكن أن يوفر هذا الإعداد ما يصل إلى 362 حصانًا و680 نيوتن متر من عزم الدوران، وقد يجد طريقه أيضاً إلى البديل الهجين من إيفرست.

أكدت شركة فورد مؤخرًا أنه بحلول منتصف عام 2026، ستتوفر جميع المركبات التي تبيعها مع متغير خالٍ من الانبعاثات، بما في ذلك المركبات الكهربائية والهجينة الموصولة بالكهرباء.

التزمت شركة صناعة السيارات أيضًا ببيع سيارات الركاب الكهربائية فقط في القارة القديمة بحلول عام 2030.

في هذه المرحلة، لا يزال من غير الواضح ما هي الأسواق خارج أوروبا التي ستحصل على المركبة الهجينة رينجر.

أضافت فورد أستراليا في بيان منفصل: “نعلم أن هناك رغبة متزايدة بين المستهلكين الأستراليين للسيارات الكهربائية والهجينة. ومع ذلك، من السابق لأوانه مناقشة التأثيرات التي ستحدثها خطوة Ford of Europe على الأسواق الأخرى، بما في ذلك أستراليا”.

تواصلت CNET مع شركة فورد في الولايات المتحدة في ما يتعلق بإمكانية بيع سيارة رينجر الهجينة الإضافية في الولايات المتحدة، لكن الشركة رفضت التعليق.

ومع ذلك، نظرًا لأنه من المقرر قريبًا إعادة تصميم رينجر ، فلن يكون مفاجئًا أن نرى إصدار PHEV يُباع أيضًا في الولايات المتحدة.

فورد رينجر 2021

وكانت فورد قد أعلنت منذ أيام قليلة عن إطلاق شاحنة F-150 الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط، لتقدم للعملاء الشاحنة الأكثر قوة وإنتاجية على الإطلاق من عائلة شاحنات F-150. وتشتهر هذه السلسلة العريقة بمتانتها الفائقة وسجلها الحافل بالنجاحات، فهي الشاحنة المفضلة في الولايات المتحدة على مدار 44 عاماً على التوالي، وتواصل باستمرار الارتقاء بمعايير التميز والكفاءة بين جميع شاحنات المهام الخفيفة.

أهم المقالات