سبتمبر 07, 2016

فوج إطفاء لندن يستعين بأسطول بي ام دبليو I3 ريكس.. والسبب؟

أقدم فوج إطفاء لندن على شراء 52 وحدة من سيارات BMW i3 REx PHEV. هذا صحيح، 52 وحدة من هذه السيارة التي يعتقد البعض بأن الفوج قد لا يكون بحاجة لشرائها.

فما هو الشيء الذي دفع فوج الاطفاء في لندن لصرف كمية كبيرة من المال من اجل شراء أسطول i3 REx؟

وفقا للفوج، لقد تم شراء 52 سيارة منخفضة الإنبعاثات لتلبية حالات الطوارئ وغيرها من الأعمال في أنحاء العاصمة.

وعلى ما يبدو، فإن ذلك يعتبر مجرد مقبلات لفوج إطفاء لندن. الفوج أكد في بيان رسمي أن هذه العملية تحقيق لطموح الفوج بأن يمتلك سيارات ذات إنبعاثات شديدة الإنخفاض مع الالتزام بتشغيل 5% من المركبات المنخفضة الانبعاثات من أسطولها بحلول عام 2020.

وقد تم وضع إشارات على أسطول الشركة المكون من 52 من طرازات BMW I3 ريكس لتتماشى مع هوية الفوج وسوف يتم إستخدامها لمدة خمس سنوات.

ويقدر أن كل سيارة من هذه السيارات الـ52 سوف تسير في المتوسط ​​حوالي 11265 كيلومترا في كل عام. وبالتالي يبقي الأفضل لفوج إطفاء لندن، أن تستبدل سيارات I3S أسطول فوكسهول أسترا الرياضية العاملة على وقود الديزل.

وقال رئيس بلدية لندن، صادق خان تعليقاً على هذا الموضوع: “مع ما يقرب من 10000 حالة وفاة مبكر كل عام في لندن بسبب التعرض لتلوث الهواء، فأنا سعيد لرؤية فوج إطفاء لندن يقوم بإتخاذ هذه الخطوة الأولى الرائعة للتحول إلى فوج اطفاء أكثر إهتماماً بالبيئة في المملكة المتحدة. وهذا سوف يقدم إسهاما حيويا في تحسين نوعية الحياة للملايين من سكان لندن”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بعد إنتاج 115000 وحدة.. بي أم دبليو تنهي Z4 E89

الجيل القادم من أودي A1 قد يظهر عام 2018 وهذه مواصفته

ضوابط جديدة على نظام السائق الآلي في تيسلا

أهم المقالات