يونيو 01, 2016

فعاليات معرض بوسان الدولي للسيارات 2016

من المُنتظر أن يفتتح “معرض بوسان الدولي للسيارات 2016” أبوابه يوم الخميس 2 يونيو حيث سيتم تخصيص هذا اليوم للإعلام، فيما يستمر المعرض بعد ذلك حتى يوم الأحد 12 يونيو. وينعقد المعرض على مدى 11 يوماً في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات “بيكسكو”، في منطقة هايونداي في بوسان، تحت شعار “أمواج المستقبل تلهم التقنية“.

ويستضيف المعرض هذا العام 25 علامة تجارية محلية وأجنبية، ما يمثّل زيادةً بنسبة 14 في المائة في أعداد المشاركين بالمقارنة مع عام 2014، وزيادة 14 في المائة في إجمالي عدد الأقدام المربعة لمساحة العرض المخصصة للمشاركين.

وتتضمن العروض الأولى للسيارات العالمية طرح خمس مركبات من أربع علامات تجارية، متضمنةً ثلاث مركبات من “هيونداي موتورز” بما في ذلك “جينيسيس”، وهي العلامة التجارية التي ستطلقها “هيونداي موتورز” للمرة الأولى كعلامةٍ مستقلة، بالإضافة إلى مركبة من شاحنات “مان” التي ستعرضها “كيا موتورز” للمرة الأولى خلال “معرض بوسان للسيارات”.

كما وتتضمن عروض السيارات الأولى للشركات الآسيوية طرح خمس سيارات جديدة من “كيا” و”جنرال موتورز كوريا”، فيما تتضمن عروض السيارات الأولى الكورية 36 مركبة متضمنةً “رينو سامسونج” و”بي إم دبليو“.

وسيتم هذا العام تنظيم عدّة فعاليات مصاحبة للمعرض في عدّة أماكن في مختلف أنحاء مدينة بوسان، وفي مركز “بيكسكو”. وتتضمن هذه الفعاليات تجارب قيادة السيارات الجديدة والسيارات الكهربائية، ومنافسات وتجارب قيادة سيارات الدفع الرباعي المخصّصة للقيادة على الطرق الوعرة، وتجارب قيادة مركبات “ياماها” ذات العجلتين المخصصة للأطفال، وسهرة حضور الأفلام من داخل السيارات في مسرح مفتوح في الهواء الطلق.

كما ويشارك في الفعالية المسؤولون التنفيذيون الرائدون في أعمال الأبحاث والتطوير في أحدث التوجهات العالمية في قطاع السيارات، مثل السيارات بدون سائق، والسيارات صديقة البيئة.

يفتتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يوم الجمعة 3 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً، ويغلق المعرض أبوابه أيام عطلة نهاية الأسبوع في الساعة 7:00 مساءاً، أي بعد ساعةٍ إضافية من أيام الأسبوع الأخرى. ويمكن حجز بطاقات الدخول بأسعارٍ مخفّضة عبر الإنترنت من خلال “جي ماركت” و”أوكشن تيكت.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إليك الطريقة الأسرع لبيع سيارتك المستعملة

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

أهم المقالات