سبتمبر 25, 2015

فرصة للعمل مع “لاند روفر” الشرق الأوسط

أطلقت جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الشركة الرائدة في مجال تصنيع السيارات الفاخرة، مسابقتها الإقليمية الأولى للبحث عن “أفضل تقني للعام” لدى جاكوار لاند روفر. وفي إطار برنامجها الذي سيصبح حدثاً سنوياً والمكرّس خصيصاً لتقدير ومكافأة تقنيي جاكوار لاند روفر الذين أسهموا في تلبية تطلّعات العملاء بشكل مثالي وقدّموا أعلى مستويات الخدمة المتميزة.

ويأتي الإعلان عن هذا البرنامج كتعبير عن تقدير جاكوار لاند روفر للتاريخ الطويل من الاستثمار والعلاقات مع الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعزيزاً لبرنامج التدريب والتطوير الذي يكفل ارتقاء العاملين في كافة المستويات، إضافة إلى تدريب الموظفين حتى بلوغ أعلى المقاييس الممكنة.
وسيتضمن برنامج جوائز “أفضل تقني للعام”، الذي يتحدى المهارات النظرية والعملية، مستويات متعددة من التقييمات التقنية إلى مبدأ خدمة العملاء لتوضيح كيف يوفر تقنيو جاكوار لاند روفر الخدمات للعملاء كرديف للتقنيات الميكانيكية الأساسية.

وتعليقاً على المنافسة بين التقنيين هذه السنة، يقول روب بريستون، مدير خدمة العملاء في شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إنّ تقديم أمثل الخدمات لشبكة وكلائنا يمثّل جزءاً من وعودنا التي قطعناها، فيما سنواصل الاستثمار بالتدريب المكثّف لنكون على ثقة بأنَّ تقنيي الشركة قادرون على تحقيق أعلى مستوى ممكن من خدمة العملاء. وفيما يتعلق ببرنامج المنافسة؛ فسوف يساعدنا على التعبير عن تقديرنا للتقنيين الذين يمضون قدماً لتحقيق التفوّق والذين يعتبرون مصدر الإلهام لقيمِ ومبادئ علامتنا التجارية”.

وسيكون متاحاً للوكلاء في الأسواق فرصة اختيار اثنين من التقنيين وترشيحهم للبرنامج من علامتي جاكوار ولاند روفر على السواء. وسيشارك التقنيون الذين وقع عليهم الاختيار من كل سوق على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في التصفيات النهائية للمنافسة والتي ستعقد في دبي بدولة الإمارات، وفي العاصمة الأردنية عمّان، وفي مدينة الدار البيضاء بالمغرب، من 22 نوفمبر 2015 وحتى 6 ديسمبر 2015.

وسيتنافس مرشحان من الستة الأوائل من كل من علامتي جاكوار ولاند روفر (ما مجموعهم اثني عشر متسابقاً) للحصول على لقب هذا العام من شركة جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُعقد المسابقة في دبي في 26 يناير عام 2016. وبالإضافة إلى اللقب، سيحصل الفائز على جوائز نقدية، وسيتاح لتقنيي جاكوار ولاند روفر الفائزين المشاركة في المسابقة العالمية لجاكوار لاند روفر للعام نفسه والتي ستعقد في المملكة المتحدة في العام 2016.
وفي حديثه عن المسابقة، قال مدير أكاديمية التدريب دارون ليويد: “يُظهر برنامج جوائز ’أفضل تقني للعام‘ من جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التزامنا بترسيخ معايير الخدمة لموظّفينا من خلال التدريب والتطوير المكثّف، بما ينسجم مع المعايير العالمية. كما يسهم البرنامج في تقدير جهود التقنيين الذين تفوّقوا بخبراتهم، ويهدف إلى إلهامهم لتحقيق أعلى مستويات التّميز”.

في إطار متصل كانت جاكوار لاند روفر قد افتتحت أكاديمية تدريب إقليمية في إمارة دبي في عام 2014 تهدف إلى تقديم برامج تدريب تقنية وغير تقنية لموظفي وكلائها وموظّفي المكاتب الإقليمية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومع أربعين وكيلاً متوزعين في 18 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأكثر من أربعة وعشرين وكيلاً متوقعاً بين عامي 2017 و2018، تعمل الأكاديمية حالياً كمنشأة تدريب إقليمية متخصصة لتمكين جاكوار لاند روفر من إجراء تدريبات متخصصة توازي التدريب في أكاديمية المملكة المتحدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات