أغسطس 26, 2015

فرصة فريدة تقدمها ميشلان لعشاق رياضة السيارات

استضافت الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع الإطارات “ميشلان” فعاليتها السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية (MICHELIN Pilot Sport Experience)، التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور وشهدت مشاركة إقليمية لأول مرة على الإطلاق من قبل عشاق رياضة السيارات وعملاء الشركة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وجمع الحدث الذي انطلق على حلبة سيبانغ الدولية لسباقات فورمولا واحد من 17 حتى 24 أغسطس 2015، مجموعة فرق مختارة جاءوا من أكثر من 15 دولة وانضم إليهم عشاق سباقات السيارات من المنطقة للاستمتاع بهذه الفرصة الفريدة والمشوقة والحصول على تجربة قيادة لنخبة من سيارات السرعة الرائدة في عالم رياضات السيارات.

واحتفالاً بالنسخة السنوية العاشرة، أطلقت ميشلان مسابقة على عدد من المواقع الالكترونية قدمّت من خلالها فرصة لعشاق رياضة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر وجنوب أفريقيا للمشاركة والفوز بهذه التجربة الفريدة.

وجاءت فرصة العمر لعشرة محظوظين للمشاركة في الحدث وخوض عدة تجارب في سباقات السيارات من بينها:

– سباقات الفورمولا 4

– سباقات الرالي بسيارة سيتروان دي أس 3 آر 1 (Citroën DS3 R1)

– جولة بسيارة السباقات رينو كليو 4 (Renault Clio IV).

كما قام سائقي ميشلان المحترفين في سباق السيارات بأخذ المشتركين في جولة استثنائية على مضمار السباقات في سيارات أسطورية وهي لامبورغيني غالاردو جي تي 3 (Lamborghini Gallardo GT3) وسيارة فورمولا لومان (Formula Le Mans).

وتم إطلاق فعالية MICHELIN Pilot Sport Experience لتقدم للعملاء فرصة الحصول على تجربة فريدة تتيح لهم إمكانية المشاركة في سباقات السيارات السريعة والتعرف على أفضل مزايا السيارات والانضمام إلى ورشات العمل التي تدور حول سبل تطوير تقنيات الإطارات والسلامة مع رواد هذه الصناعة لاستيعاب الطريقة التي تعتمدها ميشلان في تصميم إطاراتها بمعايير عالمية.

وشهد الحدث اختبار قدرة تقنيات ميشلان المبتكرة على تحمل الظروف القاسية، كما هو الحال في السباقات التنافسية، بهدف جلب الابتكارات “من المضمار إلى الطريق” وتقديم نفس جودة الأداء والسلامة التي تتمتع بها تقنية الإطارات لضمان توفير السلامة على الطرقات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات