ديسمبر 04, 2014

فرصة أخيرة لتجربة سيارات الأجرة الفارهة في دبي.. لا تفوتها

يمكن لمن فاتتهم فرصة الانطلاق في أنحاء إمارة دبي على متن واحدة من سيارات الأجرة الفارهة، أن يعيشوا هذه التجربة الرائعة مرة أخرى يومي الجمعة والسبت، حيث تعود هذه السيارات التي زيّنت مهرجان دبي للسيارات إلى أكثر معالم إمارة دبي شعبية لتمنح المقيمين والزوار فرصة لتجربة الانطلاق في رحلة لا تنسى.

ويتكون أسطول سيارات الأجرة الفارهة، والذي يعد أحد أكثر المفاهيم تفرداً على طرقات الإمارة، من 10 سيارات تُعتبر الأفخم والأميز – إذ تصل قيمة كل منها إلى 1 مليون درهم إماراتي أو أكثر – تتنقل بين أبرز معالم إمارة دبي خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاث من مهرجان دبي للسيارات 2014 بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر لتمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة وتنقلهم إلى وجهتهم مجانا.

يوم الجمعة 5 ديسمبر، ستقدم سيارات الأجرة الفارهة خدماتها للعملاء من ثلاث معالم رئيسية معروفة هي فندق ميناء السلام في مدينة الجميرا وسيتي سنتر ديرة ومبنى القادمين في مطار دبي الدولي المبنى رقم 3. وخلال يوم السبت 6 ديسمبر، ستقوم السيارات الفارهة بنقل سعداء الحظ من الجمهور من ميركاتو ومطار دبي الدولي المبنى رقم 3 إلى وجهاتهم داخل المدينة.

ويتألف الأسطول من مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفارهة، بما في ذلك “فيراري كاليفورنيا” و”لامبورجيني أفينتادور” و”رولز رويس الشبح” و”مرسيدس SLS AMG” و”بنتلي كونتيننتال “GT و”مرسيدس “G63 و”أودي “R8 وسيارة “مرسيدس G ليموزين” وغيرها من السيارات المترفة.

وكان كامران، الزائر من باكستان، من ضمن العشرات من المقيمين والزوار الذين أُتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة التي تأخذهم إلى وجهتهم مجاناً على متن هذه السيارات الأسطورية، والذي انطلق على متن مركبة “أودي “R8 الرائعة من فندق أتلانتس النخلة في رحلة عودته إلى الفندق الذي يقيم فيه في وسط مدينة دبي.

وقال كامران: “لقد كانت هذه تجربة مدهشة. في كل مرة أزور فيها دبي، تقدم الإمارة العديد من المفاجآت. أشعر بالدهشة حقاً للمستوى الاحترافي في تنظيم وترتيب مختلف الفعاليات. أنا نفسي أدير شركة لتنظيم وإدارة الفعاليات، ولذلك فإنني أدرك ما يتطلبه الأمر لابتكار وتنفيذ مثل هذه المفاهيم الرائعة“.

وعبّر هتان هارون، القادم في زيارة من المملكة العربية السعودية واستقل سيارة الأجرة الفارهة “مرسيدس G63″ عن سعادته وقال: “إنها تجربة متفرّدة لا تحظى بمثلها إلا في دبي. لقد استمتع أفراد عائلتي كثيراً، وحتى أنني رغبت في قيادة السيارة بنفسي. أتمنى أن أحظى بفرصة قيادتها يوماً ما“.

أهم المقالات