نوفمبر 14, 2021

فايمار M7.. سيدان كهربائية بتصميم رائع وتكنولوجيا متطورة

كشفت شركة صناعة السيارات الصينية فايمار موتورز Weimar Motors النقاب عن طرازها الخامس الذي أطلق عليه اسم M7 التي تم الكشف عنها لأول مرة كمفهوم في معرض بكين للسيارات العام الماضي.

فايمار M7

يوجد في الجزء الأمامي من فايمار M7 مصابيح تتدفق على طول الألواح الربعية ويتم ربطها بشريط إضاءة LED.

فايمار M7

نظرًا لأن فايمار M7 كهربائية، فإنها تفتقر إلى الشبكة التقليدية، على الرغم من وجود قسم شبكي سفلي يساعد في التبريد.

فايمار M7

بالنظر من الجانب، يمكننا أن نرى فايمار M7 تتخلى عن الأبواب الخلفية لمفهوم ميفين Maven الذي ألهمها وبدلاً من ذلك لديها أبواب تقليدية بمقابض مخفية.

يستمر التصميم الفريد من الخلف مع المصابيح الخلفية الأفقية وشريط الإضاءة.

فايمار M7

يصعب الحصول على صور داخلية للسيارة، ولكن من الصور التي وجدناها، يمكنك رؤية شاشة معلومات وترفيه أفقية كبيرة، ومجموعة أدوات رقمية، وتصميم لوحة أجهزة القياس والكونسول الوسطي صغير نسبيًا.

فايمار M7

 أحد الجوانب المثيرة للفضول في لوحة القيادة هو أنه يمكن إضاءتها بالمنتصف. يمكن لركاب الصف الثاني الاستمتاع بشاشات مثبتة على مسند الرأس.

فايمار M7

مجموعة التكنولوجيا المصاحبة للتصميم المثير للاهتمام هي أيضًا جديرة بالملاحظة. قامت فايمر بتجهيز M7 بثلاثة أجهزة LiDAR، ورادارات بموجة 5 ملم، و12 رادارًا فوق صوتيًا، وسبع كاميرات بدقة 8 ميجابكسل، وأربع كاميرات رؤية محيطية، ووحدة تحديد المواقع عالية الدقة.

فايمار M7

يتم تشغيل كل هذه المستشعرات بواسطة أربع شرائح Nvidia DRIV Orin-X وتقول الشركة إن M7 تحتوي على جميع الأجهزة اللازمة لتحقيق المستوى الخامس من القيادة المستقلة.

فايمار M7

تفاصيل مجموعة نقل الحركة محدودة، على الرغم من أن M7 ستكون جيدة على ما يبدو لمدى يزيد عن 435 ميلاً (700 كم).

فايمار M7

 

أهم المقالات