ديسمبر 17, 2014

فاز بفرصة قيادة سيارة باسات مجانا.. لمدة عام كامل

احتفالا بوصول عدد المعجبين على صفحة فولكس واجن دبي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إلى 100,000 معجب، عقدت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في الامارات، مسابقة فاز بها المحظوظ في السحب وهو محمد أشفاك من الهند ومقيم في دبي.

السيد أشفاك الذي سيحظى بوقت متميز بقيادته سيارة باسات لمدة عام كامل، شاملة مصاريف البترول وسالك، قال: “لم أصدق عند استقبالي المكالمة بأنني فزت بسيارة الباسات. إنه لمن الرائع أن تقوم النابوده للسيارات بتقدير معجبي وداعمي علامة فولكس واجن. انا سعيد جدا بقيادة السيارة لمدة عام كامل وبدون أي تكاليف إضافية.

وتتميز سيارة الباسات، والتي باعت أكثر من 15 مليون سيارة حول العالم منذ العام 1973، برحابة مقصورتها وتصميمها المتميز ولطالما قدمت أرفع معايير السلامة والتكنولوجيا والفخامة.

وكانت فولكس واجن قد أطلقت حملة لمكافأة عملائها وتوجيه الشكر للآلاف من الأشخاص الذين يدعمون العلامة في الإمارة. وعلى مدار أربعة اسابيع، قام المئات من المشاركين بزيارة صالات عرض فولكس واجن النابوده للسيارات في ديرة والشارقة والفجير للمشاركة في المسابقة.

وطلب من زوار صالات العرض المشاركة التسجيل في حساباتهم على الفايسبوك بحضور أي من فريق فولكس واجن لضمان ضغطهم على زر الاعجاب للصفحة الرسمية لفولكس واجن دبي حتى يتسنى لهم المشاركة في السحب.

أهم المقالات