أكتوبر 26, 2015

فادي غصن يترأس قسم التسويق في نيسان الشرق الأوسط

أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان عن إنضمام أحد أبرز الخبراء في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط فادي غصن إلى فريق عملها. وقد تم تعيين غصن، الذي يتمتع بخبرة واسعة جداً في هذا القطاع، بمنصب المدير التنفيذي لقسم التسويق في نيسان الشرق الأوسط حيث سيعمل بشكل مباشر مع سمير شرفان، المدير الإقليمي لـ نيسان في المنطقة.

وفي هذا الإطار، قال شرفان “يلعب التسويق دوراً رئيسياً في تعزيز أعمال نيسان الشرق الأوسط وتطوّرها، وبالأخص في ظل النمو المتواصل الذي تشهده علامتنا في المنطقة. فمجموعتنا الإستثنائية من السيارات تعتبر العامل الأساسي لنجاحنا ونحن نؤمن بأهمية دعم طرازاتنا المستمر من خلال استراتيجيات تسويقية فعالة. ومع خبرة فادي الكبيرة في مضمار قطاع السيارات، نحن على يقين أنه سيلعب دوراً حيوياً في دعم هذه الاستراتيجيات“.

وقد شهدت أعمال نيسان الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت بنهاية العام المالي 2014 أرقاماً قياسيةً في مبيعاتها مسجلةً مبيعات وصلت 219,129 مركبة في المنطقة، أي بزيادة قدرها 3.3 بالمئة مقارنة بالعام المالي السابق. وفي هذا السياق أيضاً، أعادت نيسان إحياء عملياتها في المملكة العربية السعودية وقامت بتوسيع أسواقها الإقليمية لتشمل تركيا.

وسيتولى فادي إدارة كل نشاطات نيسان التسويقية الإقليمية فضلاً عن مسؤوليته عن منتجات نيسان وسياساتها التسعيرية في منطقة الشرق الأوسط. فسنوات خبرته الطويلة التي اكتسبها خلال عمله في قطاع السيارات تضعه على رأس لائحة الخبراء التسويقيين، في وقت يشكّل إنضمامه إلى صفوف نيسان خطوة سيكون لها أثر إيجابي كبير“.

وتعليقاً على تعيينه، قال غصن: “أعتقد أن انضمامي إلى نيسان يأتي في توقيت مهم للغاية لدعم مجموعتها المتكاملة من السيارات والمركبات الإستثنائية، التي إنضم إليها مؤخراً طراز العام 2016 من نيسان ماكسيما الجديد كلياً، إضافةً إلى مجموعة طرازات نيسمو الرياضية. أنا سعيد جداً بإنضمامي الى فريق عمل لطالما إتسم بإنجازاته الكبيرة، وأتطلع للبدء بالعمل مع هذا الفريق والمساهمة في تعزيز مسيرة نجاح نيسان في المنطقة“.

ويتميز غصن الذي يحمل شهادة باكالوريوس في إدارة الأعمال من مدرسة الدراسات العليا التجارية في مونتريال، بخبرة عمل عريقة تزيد عن 24 عاماً في مجالي المبيعات والتسويق.

وقد إنضم غصن إلى صفوف نيسان بعد أن عمل مع شركة فورد حيث تولى منصب مدير التسويق والمبيعات والخدمات لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. أما مسيرته المهنية السابقة، فتخللها عدة مناصب عُليا شغلها مع جنرال موتورز في الشرق الأوسط وولاية ديترويت الأمريكية، وقد شملت توليه مهام إدارة مبيعات جنرال موتور والرئيس التنفيذي للتسويق في المنطقة. كما كان غصن مسؤولاً عن إدارة تطوير علامة كاديلاك عالمياً في ديترويت.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

أهم المقالات