مايو 28, 2019

عروض مغرية لسيارات رينو المستعملة في السعودية

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تحتفل شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، مع عملائها الكرام عبر طرح عروض مغرية لسيارات رينو المستعملة المضمونة بأسعار خيالية لا تقارن.

وذلك مع مزايا إضافية تشمل باقات صيانة خاصة، وضمان لمدة سنة؛ لتتيح لجميع العملاء فرصة لا تتكرر لامتلاك إحدي سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، والتي تمتاز بالقوة والعملية والأمان، وبالأداء الرائع، والتكنولوجيا الحديثة.

من جهتها، ذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن إطلاق هذه العروض يأتي استجابة لرغبة عملائها الكرام وتحقيقا لتطلعاتهم في الحصول على أفضل عروض السيارات المستعملة والمضمونة بالمملكة، لتعطي الجميع فرصة الاستمتاع بقيادة إحدى سيارات رينو والتي تشمل (رينو سيمبول، رينو سافران، رينو داستر، رينو فلوينس، رينو لوغان). وذلك خلال شهر رمضان المبارك، أو حتى نفاذ الكمية.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة من خلال اخضاعها للاختبار في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في المنطقة، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي لتميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة ومتميزة تواكب احتياجات العملاء وتناسب مختلف الأذواق.

وتأتي هذه العروض استمراراً سلسلة الحملات العديدة والخدمات المتميّزة التي أطلقتها شركة أفضلية الخليج للسيارات خلال هذا الشهر الكريم، لإدخال البهجة والسرور على عملائها وإضفاء المزيد من الفرح والسعادة عليهم في هذا الموسم، مما يؤكد حرص الشركة الدائم على تلبية رغبات العملاء باعتبار العميل هو محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذه العروض المغرية، من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، أو الاتصال على الرقم المجاني 920006196

أهم المقالات