مايو 03, 2019

عروض حصرية من نيسان العربية السعودية لشهر رمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة نيسان العربية السعودية مجموعة من العروض الجديدة والمميزة على مختلف سيارات نيسان تحت شعار “في شهر الخير… عروض نيسان طبعا غير”، وذلك بالتعاون مع “سوق.كوم” وتطبيق “مُرني” لخدمات المساعدة على الطريق.

يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الخاص خلال شهر الخير بالحصول على مميزات عدة تتضمن خدمة المساندة على الطريق لمدة 3 سنوات، وقسائم شرائية قيّمة من “سوق.كوم”، بالإضافة إلى عروض خاصة للسيدات وموظفي الشركات الكبرى في السعودية.

وتشمل عروض نيسان 2019 خلال شهر رمضان المبارك نيسان باترول 2019، نيسان أكس تريل 2019، نيسان كيكس 2019، نيسان باثفايندر 2019، نيسان سنترا 2019، نيسان صني 2019، نيسان ماكسيما 2018. ويستطيع عملاء نيسان من خلال هذا العرض تحديد قيمة الدفعة والأولى والأخيرة بنظام الأقساط الشهرية، والاستفادة من إعفاء من الرسوم الإدارية إلى جانب عدد من المميزات الأخرى.

وسيتاح للعملاء الذين يشترون أيا من طرازات نيسان المدرجة في العرض خلال الشهر الفضيل، الحصول على قسائم شرائية من “سوق.كوم” تتراوح قيمتها بين ألف و5 آلاف ريال سعودي وذلك بحسب الطراز المباع. كما يستفيد العملاء من خدمة تطبيق “مُرني” الذي يقدم خدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات بدءا من تاريخ تسجيل السيارة في الخدمة.

من هي نيسان العربية السعودية ؟

تمتلك نيسان تاريخا قويا في المملكة العربية السعودية يرجع إلى أوائل الخمسينيات، والتزمت نيسان ومازالت، بأن تصبح ذات قوة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، من خلال مجموعة من النماذج الجديدة، وشبكة مبيعات منظمة وتركيز الشركة على تزويد العملاء بأفضل خدمة ممكنة.

ووسعت نيسان في نوفمبر من العام 2014 عملياتها في المملكة العربية السعودية، بعدما أعلنت عن شركة نيسان المملكة العربية السعودية المحدودة، كمركز بيع محلي لنيسان الشرق الأوسط، وهي مشروع مشترك بين شركة نيسان وشركة خالد الجفالي، وتلعب الشركة دورا هاما في تعزيز حضور نيسان في أكبر سوق في الشرق الأوسط، وأنشأت نيسان مقرا جديدا ومتكاملاً في جدة يضم أكثر من مائة موظف من ذوي الكفاءة العالية لإدارة عملياتها.

ولتحقيق المزيد من التميز المستدام ورضا العملاء، أعلنت نيسان عن بترومين كموزع معتمد جديد في مارس 2016، لتوسيع أعمالها بهدف تلبية احتياجات السوق، وستقوم نيسان بترومين بخدمة عملاء المملكة من خلال شبكة من منافذ البيع وصالات العرض وشبكة خدمات لا مثيل لها، بالإضافة إلى جودة عمليات بترومين، وتخطط نيسان إلى سبق منافسيها وتحقيق المركز الأول في التميز في خدمة العملاء.

أهم المقالات