أكتوبر 18, 2016

عروض حصرية من رينو الامارات لشهر أكتوبر

مجموعة من العروض الحصرية التي ستتيح للعملاء المجموعة الكاملة من سيارات رينو لفترة محدودة، أطلقها الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية العربية للسيارات.

وبموجب هذه الحملة، سيحصل العملاء على العديد من الصفقات الجذابة التي ستوفر لهم جميع موديلات رينو الموجودة والتي أطلقت حديثًا، لضمان توفير صفقات تناسب متطلبات جميع العملاء، وبما يتوافق مع توقعاتهم. ومن بين الامتيازات التي يمكن الحصول عليها جهاز “آي فون 7” الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، كما تقدم رينو عند شراء أي من سياراتها خطة الدفع المؤجل بعد 120 يومًا لتناسب مختلف الإمكانات المالية خلال فترة الحملة.

وسيكون أكتوبر شهرًا تحتفل فيه رينو مع عملائها من خلال مجموعة من العروض المعززة بالفوائد طويلة المدى، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات أو مليون كيلومتر، وعقد الخدمة لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر، وضمان قيمة إعادة البيع لمدة ثلاث سنوات، والتأمين المجاني لسنة واحدة.

وستكون الحملة متاحة عبر صالات عرض الشركة العربية للسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويمكن لأولئك الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة أي صالة عرض للشركة العربية للسيارات رينو في أقرب وقت ممكن، لاستقبال شهر نوفمبر بسيارات جديدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات