سبتمبر 10, 2018

عروض تنافسية على هيونداي سوناتا 2018 في السعودية

أعلن وكلاء هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، عن إطلاق حملة ترويجية مميزة على طراز العام الحالي من سيارة هيونداي سوناتا الجديدة.

ومع اختلاف تفاصيل العروض والمزايا التي يتيحها كل من وكلاء هيونداي، سيحصل العملاء على قيمة رائعة ومزايا متعددة تتراوح بين توفير بالسعر، وخطط سداد مريحة وخدمات صيانة مجانية وغيرها، ويمكن للعملاء المهتمين الحصول على تفاصيل عروض كل من الوكلاء من خلال زيارة معارضهم.

وبعد أن لاقت سيارة سوناتا إقبالاً لافتاً من العملاء في المملكة العربية السعوية، تأتي هذه الحملة لتتيح فرصة مميزة للعملاء الراغبين بالترقية من سيارة صغيرة إلى سيارة عائلية كبيرة أكثر راحة وديناميكية وعصرية، للاستفادة من هذه العروض التي تضع سوناتا في الصدارة متقدمة على كافة منافساتها.

ويتميز طراز هيونداي سوناتا الرائد ضمن فئته بالكثير من المزايا والأفضليات التي تقدمها هيونداي ابتداءً من التصميم الحديث والعصري الأنيق، والجودة والموثوقية العاليتين، وصولاً إلى أحدث التقنيات المساعدة في عالم السيارات. وتقدم سوناتا قيمة مميزة مقابل المال، ومع هذه العروض السخية ستجتذب المزيد من العملاء الباحثين عن فرص وصفقات تتيح لهم مزيداً من القيمة وتمكنهم من شراء سيارة جديدة مميزة في حدود ميزانياتهم. وتستمر حملة العروض لدى وكلاء هيونداي الثلاثة لغاية شهر أكتوبر القادم.

مواصفات هيونداي سوناتا 2018

تتميز سيارة سوناتا بمجموعة خيارات من المحركات المتقدمة والمؤلفة من أربع أسطوانات، وتشمل هذه الخيارات في المملكة، محرك بسعة 2.4 ليتر يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط MPI، ومحرك بسعة 2.4 ليتر بنظام الحقن المباشر للوقود GDI، يتصلان بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات، ومحرك ثالث متقدّم للغاية بسعة 2.0 ليتر يأتي بشاحن توربو ونظام حقن مباشر للوقود مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي جديد ثماني السرعات يشكّل قفزة تقنية لافتة توسّع نطاق نسب التروس عند أعلاه وأسفله من أجل تحسين الأداء والكفاءة.

وحظي الطراز الراهن من سوناتا بقبول واسع لدى مالكيها نظراً لتحليها بإمكانيات قيادة وتحكّم رفيعة، إذ يتم تعزيز دعامات “ماكفرسون” للتعليق الأمامي من الخلف بتصميم مستقل متعدد الوصلات ذي نوابض لولبية، في حين أن جميع الزوايا تشتمل على مخمّدات مزدوجة التدفق لامتصاص الصدمات، مع قضبان تثبيت أمامية وخلفية للحدّ من تمايل السيارة. ويتألف نظام التوجيه الدقيق العامل بتقنية الجريدة المسننة والترس من مقود توجيه آلي يعمل بمحرك عمودي، ويضبط درجة المساعدة تبعاً لظروف القيادة.

أهم المقالات