يونيو 17, 2016

عرض ديناميكي لـ DB11ومفاجآت أخرى من أستون مارتن في مهرجان جودوود للسرعة

تستعد أستون مارتن لمواصلة تقليد مثير للجمهور في مهرجان جودوود للسرعة الأسبوع المقبل. ويتعيّن على الزوار مشاهدة الحدث السنوي وهو احتفال مجيد للسيارات و رياضة السيارات، وسيستمتعون برؤية وأصوات أفضل السيارات الرياضية التي ينبغي أن تقوم الماركة البريطانية الفاخرة بتقديمها.

يستضيف مهرجان السرعة عرضاً ديناميكياً عالمياً لأول مرة لسيارة DB11 الجديدة من أستون مارتن، والتي أُطلقت في معرض جنيف للسيارات في مارس، وتسجّل DB11 فصلاً جديداً في سلالة ‘DB’ اللامعة، إذ تمثّل DB الأكثر قوة وكفاءة والمتميز بالديناميكية في تاريخ أستون مارتن، مكوّنة فريق تصميم استثنائي مع أحدث التقنيات لإنشاء سيارة تُعدّ أهم سيارة جديدة من أستون مارتن منذ تقديم سيارة DB9 في عام 2003.

وسيجلس رئيس أستون مارتن و رئيسها التنفيذي، الدكتور أندي بالمر خلف عجلة قيادة DB11 في جودوود لإظهار جميع مزايا 608PS للمحرك V12 سعة 5.2 ليتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج، المصمّم في المصنع. وعلّق قائلاً: “يُعد مهرجان جودوود للسرعة أحد أفضل الأحداث لموسم الصيف وستتحوّل أرض اللورد مارش الجميلة إلى مكانٍ يحج إليه هواة السيارات.

كان العائد إلى مهرجان السرعة لهذا العام هو سيارة أستون مارتن فولكان، التي ظهرت لأول مرة إلى العالم في سباق جودوود في عام 2015. وتنقل سيارة أستون مارتن فولكان الناشئة من خبرة واسعة في رياضة السيارات والمصنوعة بالكامل من الألياف الكربونية – واستخدام ذوق الماركة المعترف به بعبقرية التصميم وهندسة الإبداع – الـ 820bhp، الأداء الفائق حقاً.

من المتوقع أن تحقق سيارة أستون مارتن فولكان المزودة بمحرك سحب 12 أسطوانة (V12) استطاعة 7.0 ليتر، سرعة تتجاوز 100 ميل في الساعة بانطلاقتها هادرةً نحو قمة تلة جودوود الشهيرة. ويمثل مهرجان السرعة، الذي يقتصر على 24 نموذج عالمي، نفذت بالكامل، حالياً فرصة عظيمة لعرض مهارات قسم المشاريع الخاصة المسؤولة عن إنشاء العلامة التجارية الأكثر تركيزاً وبهجة حتى الآن.

أستون مارتن فانتاج موجودة أيضا في المهرجان.. الصور والتفاصيل في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات