يناير 11, 2017

طراز فورد برونكو يعود إلى الأسواق العالمية!

يكتسب توسّع فورد موتور كومباني إلى شركة للسيارات ووسائل النقل زخماً كبيراً مع كشف الشركة خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت، عن شاحنة F-150 الجديدة، وإعلان عودة بيك أب رنجر إلى شمال أمريكا، وسيارة برانكو إلى الأسواق العالمية، وتقديم رؤية فورد حول “مدينة المستقبل“.

وتؤكد أخبار فورد القادمة من المعرض ، بما فيها توسيع خدمة مشاركة وسائل النقل المملوكة من فورد لتشمل 8 مدن جديدة، عزم الشركة على تعزيز منتجاتها الأساسية من السيارات مع التوسّع بقوة في خدمات وسائل النقل المتنامية.

وتأتي أخبار المعرض في أعقاب إعلانات سابقة عن توسّع أعمال فورد موتور كومباني:

– إضافة 13 سيارة كهربائية جديدة، واستثمار 4.5 مليار دولار أمريكي على مدى السنوات الخمس القادمة، لتشمل طرازات هايبرد من شاحنة F-150 وموستانج، ونموذجين من سيارات الشرطة الهايبرد المخصصة للمطاردة، وسيارة SUV صغيرة مخصصّة بمدى افتراضي لا يقل عن 480 كم، وعدد كبير من المركبات ذاتية القيادة بالكامل من المستوى الرابع ضمن تصنيف جمعية مهندسي السيارات SAE، بدون مقود أو وقود أو دواسة فرامل، لوضعها في الاستخدام التجاري ضمن خدمة سيارات الأجرة وخدمة مشاركة وسائل النقل بحلول عام 2021

– إطلاق الجيل الجديد من مشروع مركبة فورد فيوجن هايبرد ذاتية القيادة، وهو الخطوة التالية ضمن خطة فورد لتقديم سيارة مركبة ذاتية القيادة بالكامل في عام 2021

– إنشاء فريق حلول المدن للعمل مع المدن الكبرى حول العالم والمساعدة في حلّ مشاكل الازدحام وتسهيل تنقل الناس بصورة أكبر في الحاضر والمستقبل

عودة طرازي رنجر وبرونكو

كما أعلنت فورد عن إعادة البيك أب رنجر متوسطة الحجم إلى تشكيلتها في أمريكا الشمالية لعام 2019، وطراز برونكو SUV متوسطة الحجم إلى تشكيلتها العالمية من السيارات عام 2020. وسيتمّ تصنيع السيارتين في مصنع ميشيغان لتجميع السيارات في واين بولاية ميشيغان.

وصرّح جو هينريش، رئيس فورد في الأمريكيتين بقوله: “لقد أصغينا إلى عملائنا بشكل قوي وواضح، فهم يريدون جيلاً جديداً من السيارات القوية إلى درجة كبيرة، وفي نفس الوقت توفر لهم المتعة في القيادة“.

وأضاف هينريش: “نقدم رنجر للعملاء الباحثين عن سيارة بيك أب عملية وقوية وقادرة على المناورة بتصميم فورد المتين، وبأسعار معقولة. وستكون برونكو سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم مناسبة للباحثين عن الحماسة في القيادة، الذين اختاروا لأنفسهم طريق المغامرة خارج المدن“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما هي اثار ارتفاع حرارة الطقس على رديتر السيارة ؟

ما هي أسباب تخبط السيارة عند السرعة المرتفعة؟

تحذير هام.. هذا ما يقتل بطارية السيارة

ما هي أسباب ضعف عزم السيارة؟

أهم المقالات