مايو 29, 2019

إطلاق الطراز الجديد من بي ام دبليو الفئة السابعة في السعودية

بات من الواضح أن الشركة الألمانية BMW تسعى بكل ثقة للسيطرة على فئة الرفاهية ضمن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية خلال الأعوام القادمة، وجديدها الآن إطلاق الطراز الحديث من بي ام دبليو الفئة السابعة لعملائها في كافة أرجاء المملكة.

إذ يقدم طراز بي ام دبليو الفئة السابعة تعريفا لمتعة القيادة المطلقة والمركبة المثالية لكل سائق. كما يجمع هذا الطراز بين الأناقة المفرطة والابتكارات المذهلة والأداء الرائع، إضافة إلى أحدث نظام مساعدة للسائق وجديد تقنيات الاتصال.

إطلاق الطراز الجديد من بي ام دبليو الفئة السابعة في السعودية

التصميم الخارجي

تتمتع الفئة السابعة من BMW بأداء محسن، وذلك بفضل هندسة “الفعالية الديناميكية” التي أطلقتها الشركة، والاعتماد على نواة خفيفة الوزن من ألياف الكربون. يعني ذلك أن السيارة أصبحت أقل وزنا بمقدار 130 كلغ مقارنة بالنموذج السابق.

ومن المتوقع أن يلقى طراز بي ام دبليو الفئة السابعة الجديد الترحيب من عشاق السيارات ومحبي العلامة التجارية الألمانية، بعد أن شهد تطورا ملحوظا مع التركيز على الدقة والأناقة والتصاميم الفارهة، مع اعتماد مزايا تمنح السيارة حضورا أقوى مثل الشبك الأمامي الذي تم تعديله ليصبح قطعة واحدة تغطي مساحة أكبر بنسبة 40%.

إطلاق الطراز الجديد من بي ام دبليو الفئة السابعة في السعودية

مقصورة متطورة

يتضمن التصميم الداخلي في بي ام دبليو الفئة السابعة لعام 2019 أحدث نظام مساعدة للسائق “BMW ConnectedDrive” ، بالإضافة إلى أنظمة ترفيه تتضمن نظام الأوامر باللمس الذي يتيح للركاب في المقاعد الخلفية إمكانية التحكم بعدد من الوظائف في السيارة باستخدام جهاز كمبيوتر لوحي قياس 7 إنش من سامسونغ.

كما تتميز السيارة بتصميم أنيق وراقي، مع استخدام أحدث التقنيات في الداخل والخارج، حيث يمكن لمالكي الفئة السابعة من BMW الاستمتاع بالمزايا الفائقة والتي تتضمن سقف بانورامي Sky Lounge، وإضاءة محيطية داخلية في السيارة ومقاعد وثيرة منجدة بجلد نابا الفاخر.

إطلاق الطراز الجديد من بي ام دبليو الفئة السابعة في السعودية

قوة المحركات

تتوفر بي ام دبليو الفئة السابعة في صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في المملكة العربية السعودية، من خلال طرازين جديدين:

– الطراز الأول حصل على محرك معدل من ست أسطوانات 740iLi بقوة 320 حصانا، وعزم دوران قدره 450 نيوتن متر عند الدوران بسرعة 1380 دورة في الدقيقة.

– أما الطراز الثاني فمزود بمحرك معدل أيضا من ثمان أسطوانات 750iLi xDrive بقوة 450 حصانا، يحقق تسارعا من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.4 ثانية.

أهم المقالات