أكتوبر 06, 2014

طرازان جديدان تكشف عنهما جاكوار في معرض باريس

تعزيزا لالتزامها بتطوير المنتجات وتحقيق المزيد من التوسع العالمي، قامت جاكوار لاند روڤر بعرض موديلي لاند روڤر ديسكڤري سبورت وجاكوار XE خلال مشاركتها في معرض باريس الدولي للسيارات.

وتمثل سيارة جاكوار XE الجديدة جزءاً من مرحلة النمو لشركة “جاكوار لاند روڤر”، علماً بأنها السيارة الأولى التي تم تزويدها بمحركات Ingenium فائقة التطور – وهي عائلة من محركات البنزين والديزل رباعية الأسطوانات التي تمتاز بانبعاثات منخفضة، من إنتاج مركز تصنيع المحركات الجديد في ويست ميدلاندز.

ويعتبر مركز تصنيع المحركات الجديد نتاجاً لاستثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه إسترليني، أسهمت في توفير 1400 فرصة عمل، وإنتاج عائلة محركات Ingenium الجديدة التي ستستخدم في سيارة جاكوار XE ومنتجات جاكوار لاند روڤر المستقبلية. كما يسهم هذا المركز الجديد في إعادة تصنيع المحركات إلى مركز عمليات التصنيع لدى الشركة.

كما تعتبر مركبة لاند روڤر ديسكڤري سبورت العضو الأول ضمن عائلة ديسكڤري الجديدة، وتأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية لإطلاق 50 منتجاً جديداً أو مطوّراً خلال السنوات الخمس القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات تصنيع ديسكڤري سبورت الجديدة ستجري داخل مصنع “هيلوود” الحاصل على الجوائز في ميرسيسايد، وذلك وفق استراتيجية قائمة على استثمار ملايين الجنيهات الإسترلينية لدعم تطوير عائلة ديسكڤري الجديدة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من استثمار بقيمة 3.5 إلى 3.7 مليار جنيه إسترليني تعتزم جاكوار لاند روڤر ضخها هذا العام في مشاريع استثمارية عالمية جارية لتطوير منتجات جديدة.

وكشفت لاند روڤر عن مركبة الدفع الرباعي المدمجة الأحدث لديها باللون المعدني المميز والجديد كلياً: البرتقالي فينكس، والتي تم عرضها باستخدام جهاز محاكاة فريد للطرق الوعرة من لاند روڤر وستار مائي رائع يعطي انطباعاً بانسياب قطرات المطر الطبيعية.

أهم المقالات