يناير 04, 2016

طرازات نيسان تحصل على “تقييم السلامة الأعلى بلَس”

قدمت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة “تقييم السلامة الأعلى بلس” (TSP+) و”تقييم السلامة الأعلى” (TSP) لعام 2016 الى أربعة من طرازات نيسان.

– طراز العام 2016 من نيسان ماكسيما التي إنضمت الى شقيقتها نيسان مورانو 2016 التي كانت قد حصلت بدورها على هذا التقييم في وقت سابق. وكانت ماكسيما قد حصلت على نتيجة “جيد” في إختبارات TSP+ الخمسة للتصادم، فيما نالت نسخها المزودة بجهاز الكبح الأمامي الطارئ، على تقييم “متفوق” لجهة قدراتها على تفادي الإصطدامات الأمامية.

– أما طراز العام 2016 من نيسان ستنرا، فقد تمكن من الحصول وشأنه لـ نيسان روغ 2016، على تقييم السلامة الأعلى (TSP) من مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة. وتتوفر نيسان سنترا 2016 مع نظام الكبح الأمامي الطارئ. وبمجرد قيام مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة بإختبار هذا النظام، تصبح نيسان سنترا مؤهلة للحصول على تقييم السلامة الأعلى بلس.

– أما طراز العام 2016 من ألتيما الذي يعتبر من أكثر سيارات نيسان مبيعاً، فسيخضع لإختبارات مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة خلال الشهر الحالي ومن المرجح أيضاً أن يحصل على تقييم السلامة الأعلى بلس.

ولهذا العام، زادت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة من صرامة معاييرها التي باتت تتطلب من السيارات أن تحصل على تقييم “جيد” أو أفضل في معايير تقييم الإصطدامات الخمسة كي تتأهل للحصول على تقييم السلامة الأعلى مشترطة أن تكون السيارات المؤهلة مزودة بنظام الكبح الأمامي الطارئ. أما تقييم السلامة الأعلى بلس، فيتطلب من السيارات أن تحصل على نتيجة “جيد” كحد أدنى في معايير تقييم الإصطدامات الخمسة وأن تحصل على تقييم “متقدم” أو “متفوق” في حقل تفادي الإصطدامات الأمامية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات